محافظ المنيا يناقش الموقف التنفيذي لعدد من مشاريع الخطة الموحدة

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 11:44 ص
محافظ المنيا يناقش الموقف التنفيذي لعدد من مشاريع الخطة الموحدة
عصام البديوى، محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

عقد عصام البديوى، محافظ المنيا اجتماعاً موسعاً لمناقشة وبحث مشروعات الخطة الموحدة للمحافظة، بحضور اللواء نبيل منصور، السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من المعنيين بهذا الشأن.

استعرض المحافظ المشروعات المطروحة للتنفيذ في مراكز المحافظة المختلفة وناقش آلية طرحها وفقاً للخطة الموحدة للمحافظة للانتهاء منها في الوقت المحدد، ومنها 5 مشروعات في المنيا، 7 مشروعات في مركز أبوقرقاص، 6 مشروعات بمركز ملوي، وعدد من المشاريع بمغاغة، ورصف طريق عزبة الفلاحين بالعدوة وكوبرى ديرمواس والبالغ تكلفته حوالي 4 مليون جنيه وجارى.

تنوعت تلك المشاريع بين محطات للصرف الصحي، رصف طرق، ومباني خدمية كمجمع مصالح بني مزار، كما وجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز المختلفة بضرورة وضع جدول محدد قابل للتنفيذ ليتم محاسبة أي مقصر في تنفيذ الخطة وفقاً لذلك البرنامج الزمني.

كما بحث المحافظ الموقف التنفيذي لعدد من مشاريع العام السابق لاستكمالها والشروع فى التنفيذ الجاد لمشروعات الخطة الموحدة لهذا العام، وطالب باستعجال أعمال الإصلاح لأعطال السيارات والمعدات الثقيلة بالمراكز المختلفة، حيث وجه المحافظ، مدير مركز الصيانة الرئيسى بالمحافظة بسرعة الانتهاء من إصلاح تلك المعدات سواء كانت عمرات جسيمة أو إصلاحات خفيفة واستعجال إصدار أوامر الشغل الخاصة بالمعدات.

ناقش المحافظ أيضا خلال الاجتماع خطة الحماية المدنية والمرور والمرافق، وطالب بوضع تصور كامل وخطة مدروسة لمراقبة جميع ميادين المحافظة والطرق الرئيسية بالكاميرات وكلف رؤساء المراكز والمدن بطرح المحولات والأكشاك الكهربائية في مناقصة مركزية عن طريق المحافظة.

 
 
 
resized_DSC_0102
 
resized_DSC_0104
 

اقرا ايضا

غادة والي: 62% من سيدات برنامج تكافل وكرامة أميات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق