العثور على جثتين ما بين طلقات نارية وطعنات بالسكين بالمنوفية

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 11:55 ص
العثور على جثتين ما بين طلقات نارية وطعنات بالسكين بالمنوفية
خالد أبو الفتوح
المنوفية محمود شاكر

«ليلة الجثث بالمنوفية»، أقل عبارة يمكن أن يتم وصف اللية التي عثرت فيها وحدة مباحث مركز أشمون، بمديرية أمن المنوفية، على جثتين فى أقل من 5 ساعات، ما بين طلقات نارية وطعنات بالسكين ليبدأ مسلسل البحث عن المتورطين فى الواقعتين، اليوم الثلاثاء.


البداية كانت مع عثور الوحدة على جثة لميكانيكي مصابًا بطلقات نارية بالطرق الفاصل بين قرية الخور وبوهة شطانوف ، على الفور تم أنتقال الفريق برئاسة الرائد أحمد عبدالمعبود، والنقيب هاني أبو سالم معاون مباحث المركز، وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لـ  «ت .س»، 35 عامًا، ميكانيكي سيارات، ومصابًا بطلقات نارية أودت بحياتة، وتم التحفظ على الجثة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري تكثيف الاجراءات لبيان سبب الوفاة والمتورطين .


 الواقعة الثانية بالعثور على جثة شاب مطعونًا بسكين، بقرية شنشور التابعة للمركز، على الفور تم الأنتقال وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لـ «م. ص»، 26 عامًا، عاطل، ومصابًا بطعنات مختلفة بالصدر والبطن، وملقاة بجوار ترعة شنشور، تم التحفظ على الجثة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتكثيف الاجراءات لبيان سبب الوفاة والمتورطين في الواقعة  .


 شكل اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، فريقًا للبحث ضم كلاً من الرائد أحمد عبدالمعبود، والنقيب هانى أبو سالم، والنقيب محمد السطوحى، وتم تكثيف الاجراءات والبحث، وتمكن الفريق من فك لغز العثور على الجثة التي تم العثور عليها بقرية شنشور، وتبين أن المتهم هو  «ع. م»، عاطل، مقيم بشنشور، وبمواجهتة أعترف بارتكابة الواقعة لخلافات مالية بينه وبين القتيل، وجاري عرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات .


فيما يباشر فريق البحث مجهوداتها لكشف لغز العثور على جثة ميكانيكي، بعد إصابتة بطلقات نارية، أودت بحياتة وتم العثورعلى جثتة ما بين قريتى الخور وبوهة شطانوف  .

 اقرا ايضا

التحقيق مع 9 أشخاص في مشاجرة بين أصحاب المحلات التجارية
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة