البطولة العربية.. الوحدة الإماراتى الفرصة الأخيرة لـ6 لاعبين فى الأهلى (فيديو)

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 04:00 م
البطولة العربية.. الوحدة الإماراتى الفرصة الأخيرة لـ6 لاعبين فى الأهلى  (فيديو)
الاهلى - أرشيفية
حسام هيكل

تمثل مباراة الوحدة الإماراتي والأهلي، طوق النجاة لستة لاعبين في صفوف الأخير بإعتبار أنها مباراة حاسمة تحدد أسماء الراحلين عن الجزيرة،  وأيضاً هي الفرصة الأخيرة للأهلي للحفاظ على حظوظه فى الصعود للدور قبل النهائي،  وتقام المباراة مساء اليوم، باستاد السلام  ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة العربية.
 
قرر مدرب عام الأهلي أحمد أيوب والقائم بأعمال المدير الفني، منح فرصة ربما تكون أخيرة لـ 6 لاعبين  في الأهلي تم إدراج أسمائهم فى قائمة الراحلين عن صفوف الأحمر، هؤلاء اللاعبين، هم، أحمد ياسر ريان، وميدو جابر، وباسم على، وصبرى رحيل، وعمرو بركات، وأكرم توفيق. 
 
قرر الجهاز الفني منح فرصة أخيرة لهؤلاء  اللاعبين أمام الوحدة الإماراتى قبل الحكم النهائي على مستواهم، واتخاذ قرار مصيري سواء بالإبقاء عليه أو الموافقة على خروجهم للإعارة سواء لنادي المقاصة أو سموحة اللذين طلبا التعاقد معهم بشكل رسمي في الأيام الماضية.
كما أن الجهاز الفني للأهلي  يعول كثيراً على هؤلاء اللاعبين في بذل ما لديهم من جهد وعرق، لتحقيق الفوز أمام الوحدة الإماراتي وضمان ولو بنسبة بسيطة التأهل لنصف نهائي البطولة العربية.
 
وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الوحدة الإماراتي تضم 20 لاعبا، هم:
محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وحسام غالي وعمرو السولية وكريم نيدفيد ورامي ربيعة ومحمد هاني وباسم علي وميدو جابر ووليد أزارو وعمرو جمال وأحمد ياسر ريان وأحمد حمودي وأكرم توفيق وصبري رحيل ومحمد نجيب وعمرو بركات وإسلام محارب وحسين السيد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق