حبس السفاح وصديقه لقتلهما شابا والتمثيل بجثته وإلقاءها فى بحر يوسف ببنى سويف

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 12:22 م
حبس السفاح وصديقه لقتلهما شابا والتمثيل بجثته وإلقاءها فى بحر يوسف ببنى سويف
قتل - أرشيفية
بنى سويف – أيمن لطفى

أمر اليوم  المستشار أحمد مرزوق رئيس نيابة مركز سمسطا ببنى سويف، بإشراف المستشار عماد علي محامي عام النيابات ، بحبس «محمد.ح»، وشهرته «السفاح»، 42 عامًا كهربائي، و «أحمد.م»، 39 عامًا، سائق ،  أربعة أيام على ذمة التحقيقات ،  لقتلهما شابًا والتمثيل بجثته وإلقاءها في بحر يوسف، اليوم الثلاثاء.

وتعود الواقعة إلى تلقى اللواء عادل تونسى  مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، بلاغًا من مركز شرطة سمسطا  بإختفاء  «عبد الرحمن. أ»، 19  عامًا، صاحب سنترال و محل بيع هواتف محمولة يقيم  دائرة المركز ، وحرر والده  محضرا بالواقعة. 

شكل فريق بحث يقوده اللواء خلف حسين  مدير المباحث الجنائية ،  والعميد  خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية، ويضم كلاً من المقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث سمسطا، ومعاوني وحدة المباحث الرائد حسام الريدي، والنقيب محمد الفقي. 

وتبين من التحريات وجهود فريق البحث،  تلقي والد الشاب المختفي إتصالات هاتفية من مجهولين بإختطاف نجله وطلب مبلغ مالي ، مقابل إطلاق سراحه بفحص بيانات المسجلين وتتبع الإتصالات تبين أن وراء  الواقعة  «محمد.ح»، وشهرته السفاح، 42 عامًا كهربائي،و «أحمد.م» 39 عامًا سائق مقيمان دائرة المركز.

ضبطت المباحث  المتهمين وبحوزتهم منشار حديدي، توك توك، طبنجة صوت، و2 جردل بلاستيك، وسيارة، وإعترفا باختطاف الشاب بهدف الحصول على فدية من والده ،  ولكنه تعرف عليهما، فقتلاه وفصلا رقبته وقدميه عن جسده   بمنشار قبل  إلقاءجثته في مياه بحر يوسف، وأرشدا عن مكان إلقاء الجثة بقرية «معجون» دائرة المركز، و تمكنت قوات الانقاذ النهري بالحماية المدنية من إستخراج أجزاء من جثة المجني عليه من المياه ،  و تم إيداعها مشرحة مستشفى سمسطا المركزى ، وباشرت  النيابة التحقيق مع المتهمين .

اقرا ايضا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة