5 معلومات عن «محمد خالد» الشاب الذي يجلس بجوار السيسي في مؤتمر الشباب

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 03:30 م
5 معلومات عن «محمد خالد» الشاب الذي يجلس بجوار السيسي في مؤتمر الشباب
مؤتمر الشباب
محمود عثمان

جلس الشاب محمد خالد، في الصفوف الأولى بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمؤتمر الشباب بالإسكندرية، وأعلنت مؤسسة ميدياتوبيا أن الشاب يشارك كممثلا لها بالمؤتمر الدورى الرابع للشباب.
 
وقالت في بيان لها «حظت ميدياتوبيا بشرف كبير حيث تناول الشاب محمد خالد أحد أنبغ شباب المؤسسة في الصف الأول أطراف الحديث مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر».
 
وأوضح البيان أنه يدعى محمد خالد الطنبداوي، ويبلغ من العمر 29 عامًا، من مدينة شبين الكوم بالمنوفية، ويعد أحد المواهب الشابة التي تواجه صعوبة في الحركة بسبب خطأ طبي تعرض له، ومع ذلك لم يفقد القدرة على الأمل والطموح والإبداع.
 
وأشارت أنه قرر في لحظة حاسمة، أن يحيا لهدف، ويبحث عما يحب، فانطلق نحو شغفه وتعلم ذاتيًا من خلال دروس الإنترنت الاحترافية فن الجرافيكس والرسم الرقمي، حتى أصبح محترفًا في المجال، كما أنه حصل على العديد من شهادات الاعتماد الدولية من شركة أوتوديسك، وجدير بالذكر، أن محمد تخرج في كلية الآداب قسم فلسفة سياسية، وأصبح محمد خالد من رواد ميدياتوبيا عقب التحاقه بالمعسكر السادس الذي أقيم في الإسكندرية.
 
ويشارك شباب الإعلاميين بقيادة الدكتور محمد سعيد محفوظ في فعاليات مؤتمر الشباب الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجالات الدولة والمجتمع، من خلال حضور 20 شابا وفتاة من شباب المؤسسة ممثلين عن شريحة كبيرة من شباب الإعلاميين داخل وخارج ميدياتوبيا، تم دعوتهم بشكل رسمي لحضور هذا المؤتمر، للتعبير عن رؤيتهم نحو مستقبل أفضل. 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق