برلماني مشيدًا بدهس دبابة سيارة مفخخة: الجيش يسطر كل يوم بطولة جديدة

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 07:40 م
برلماني مشيدًا بدهس دبابة سيارة مفخخة: الجيش يسطر كل يوم بطولة جديدة
علاء والي
رامى سعيد

أثنى علاء والي رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، على أداء وسرعة تحرك الجندي المصري البطل، لإحباط العملية الإرهابية التي كانت تستهدف إحدى كمائن القوات المسلحة جنوب مدينة العريش بشمال سيناء ، خلال دهسه سيارات مفخخة بدبابته  بكفاءة وقدرة فائقة .

وأكد رئيس لجنة الإسكان في بيان له اليوم، أن بطولة الجندي المصري اليوم وما نشرته صفحة المتحدث العسكري للقوات المسلحة حول عملية إرهابية كانت ستسفر عن خسائر جسيمة في الأرواح قد تصل إلى استشهاد ما يقرب من 50 :60 فرداً من المدنيين ، يؤكد أن عقيدة رجال القوات المسلحة الراسخة وإيمانهم بوطنهم والدفاع عنه لا يكسرها الإرهاب.

وأشار رئيس لجنة الإسكان إلى أن الجيش المصري يسطر كل يوم بطولة جديدة يكتبها أبناء الوطن ، لافتا أن العالم كله  سيتوقف كثيرا أمام عقيدة الجيش المصري وروحه القتالية والتضحية والفداء ، وستعجز نظريات العالم العسكرية عن تفسير عقيدة الجندى المصري ، فهم خير أجناد الأرض.

وتابع  رئيس لجنة الإسكان أن بطولة الجندي المصري اليوم سيكون مثال يحتذي به العالم فى التضحية والفداء، مشيرا إلى أن الجيش المصرى يزرع فى عقيدة الجندى أن روحه أقل ثمن يدفعه من أجل وطنه، أن ما شاهده العالم من خلال الفيديو الذي بثه المتحدث العسكري للقوات المسلحة، يؤكد كفاءة المهارات القتالية للجندى المصرى.

اقرأ أيضا: 

10 معلومات عن عملية «حق الشهيد» في شمال سيناء (انفوجراف)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق