الرئيس يطلب من الإعلام توعية المصريين من «هدم الدولة»

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 09:43 م
الرئيس يطلب من الإعلام توعية المصريين من «هدم الدولة»
الرئيس عبد الفتاح السيسي
حسن شرف

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مؤتمر الشباب الحالي، ناقش موضوعيّن في منتهى الأهمية، كان الأولى الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية، والثاني كان الدولة الفاشلة، مطالبا الإعلام بتخصيص الوقت المناسب للحديث عن الموضوعين باستفاضة لتوعية الشعب المصري من خطر هدم الدولة المصرية.

وأضاف «السيسي» خلال كلمته بحفل ختام فعاليات  مؤتمر الشباب، أن الشعب المصري هو الرحيد القادر على حماية الدولة، من خطر الإرهاب والتقسيم.

 
وكان وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية، لحضور فعاليات الجلسة الختامية، للدورة الرابعة من مؤتمر الشباب بمشاركة أكثر من 1300 شاب وفتاة من محافظات البحيرة، وكفر الشيخ، والغربية، ومطروح، والإسكندرية.
 
عقد خلال المؤتمر، جلسات نقاشية بين الرئيس السيسى، والشباب المشاركين، كما شارك فى الجلسات عدد كبير من وزراء الحكومة، والمفكرين، وعدد من رؤساء الأحزاب، ورؤساء النقابات، ورؤساء الجامعات، والمثقفين، والصحفيين، وممثلى المجلس القومى للمرأة، والمجلس القومى لحقوق الإنسان.
 
وتضمن اليوم الأول جلسة «اسأل الرئيس» أجاب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التى تلقاها من خلال مواقع وصفحات المؤتمر الوطنى للشباب على الإنترنت، كما يتضمن نموذج محاكاة الدولة المصرية، ثم جلسة حول قانون الرياضة الجديد، ثم جلسة أخرى عن نموذج الدولة المصرية، نهاية بجلسة حول تطوير البينة الأساسية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة