تأجيل التحقيق مع نقيب صيادلة الجيزة 10 أيام لتقديمه دفوع ضد الاتهامات الموجه له

الأربعاء، 26 يوليو 2017 09:00 ص
تأجيل التحقيق مع نقيب صيادلة الجيزة 10 أيام لتقديمه دفوع ضد الاتهامات الموجه له
نقابة الصيادلة
آيه دعبس

قال الدكتور عصام عبد الحميد، عضو مجلس نقابة الصيادلة، القائم بأعمال رئيس لجنة التحقيق بالنقابة العامة، إنه تم تأجيل التحقيق مع الدكتورة نجوي هاشم رئيس نقابة الصيادلة الفرعية بالجيزة، لمدة 10 أيام، وذلك لتقديمها دفوع ومستندات خاصة بالرد على الاتهامات الموجهة إليها.

وأوضح عبد الحميد فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أن التأجيل جاء تلبية لرغبة نقيب الجيزة، بعد حضورها أمس الثلاثاء أمام لجنة التحقيق، تنفيذا لقرارات مجلس النقابة، لافتا إلي أن لجنة التحقيق وجدت أنه من حق الدكتورة نجوي الحصول على فرصة لتقديم ما تراه مناسبا لتوضيح موقفها حيال سبب التحقيق معها.

يذكر أنه كان من المقرر التحقيق مع الدكتورة نجوي هاشم رئيس النقابة الفرعية للصيادلة بمحافظة الجيزة، أمس الثلاثاء، وذلك تنفيذا لقرار مجلس لنقابة العامة بإحالتها للتأديب في الشكاوى المقدمة ضدها من الدكتور أحمد فاروق الأمين العام لنقابة الصيادلة، وإيقافها عن أداء مهام موقعها كإجراء احتزازى لحين انتهاء التحقيق، وبما لا يتجاوز الشهرين وتكليف كل من وكيل نقابة الجيزة، للقيام بمهام أعمال النقيب.

وكان الدكتور أحمد فاروق الأمين العام لنقابة الصيادلة، قد تقدم بمذكرة تفصيلية بعدة اتهامات وجهها للدكتورة نجوي هاشم، والتي كان أبرزها: تسهيل الحصول على تراخيص فتح صيدليات لغير مستحقين، والاعتياد على إيصال بيانات مغلوطة عن الصيدليات التي تتبع سلاسل الصيدليات بغرض محاولة إقناع النقيب العام بالموافقة على شهادات القيد لهذه الصيدليات على أنها صيدليات صحيحة وليست لأصحاب السلاسل، وترخيص العشرات منها.

واستدعي ذلك، تحرك نقيب فرعية الصيادلة بالجيزة للرد على ما تقدم به الأمين العام من اتهامات، مؤكدة وجود العديد من الإدعاءات والمغالطات، وأنها تحتفظ بكافة حقوقها القانونية والأدبية والمهنية.

يأتي ذلك فى الوقت الذي أعلن فيه الدكتور جورج عطالله، عضو مجلس نقابة الصيادلة ، رئيس لجنة التحقيقات بالنقابة العامة، إستقالته من رئاسة اللجنة لأسباب شخصية، قبل ساعات من بدء التحقيق مع الدكتورة نجوي هاشم، رئيس النقابة الفرعية بالجيزة.

اقرأ ايضا
في مذكرة للرئاسة و«الوزراء».. «الصيادلة»: الدواء منتهي الصلاحية يهدد الأمن القومي

الصيادلة: لن نقدم أي خصومات على الأدوية لنقابات وإحالة المخالف للتحقيق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق