بوسي تحيى حفل ختام مهرجان «الفرانكو أراب» في شرم الشيخ

الأربعاء، 26 يوليه 2017 02:35 ص
بوسي تحيى حفل ختام مهرجان «الفرانكو أراب» في شرم الشيخ
المطربة والفنانة بوسي
محمد المسلمي

أحيت المطربة والفنانة بوسي، مساء أمس الثلاثاء، حفل ختام مهرجان مصر الدولي لموسيقي «الفرانكو أراب»، بحضور محافظ جنوب سيناء، ومدير الأمن، والنائب محمد المسعود عضو لجنة السياحة بالبرلمان، وأمين عام مهرجان مصر الدولي لموسيقى «الفرانكو أراب».
 
يذكر أن النائب محمد المسعود هو راعي المهرجان، ومستضيف فعالياته، بمدينة هوليوود الترفيهية بشرم الشيخ، لتنشيط السياحة ودعم الشباب.
 
وقال «المسعود»، إن المهرجان يهدف لتنشيط السياحة في مصر، بعد العمليات التي حاولت استهدافها، سواء من دول خارجية أو عمليات إرهابية، لزعزعة الاستقرار، مشددا على ضرورة عودة السياحة التي مرت بسنوات «عجاف» إلى سابق عهدها، متمنيًا أن يخرج المهرجان بالشكل اللائق ليؤكد أن مصر بلد السلام والأمان والسياحة والفكر والثقافة، أن يوجه المهرجان رسالة للعالم كله بـ«أهلاً وسهلاً بكم في بلد السلام».
 
وأضاف «المسعود» أن ضعف السياحة في مصر أثر سلبا على مواردها، إلا أنه مع خطط تنشيط السياحة التي تتبناها الدولة، بمشاركة ومبادرات مجتمعية، ستعود السياحة المصرية لسابق عهدها، مشددا على ضرورة الترويج للسياحة المصرية في الخارج، عبر السفارات والقنصليات المصرية، واستغلال زيارات النجوم العالمية لمصر، مثل رونالدوا وغيره، فهذه الزيارات بمثابة دعايا مجانية لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا