مصرع عامل تناول مبيد حشري بالخطأ في سفاجا ولفظ أنفاسه بسوهاج

الأربعاء، 26 يوليه 2017 10:37 ص
مصرع عامل تناول مبيد حشري بالخطأ في سفاجا ولفظ أنفاسه بسوهاج
اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج
سوهاج - أيمن صابر

لقي عامل في العقد الثالث من العمر، ويقيم بناحية الحديقة دائرة مركز طما، مصرعه إثر تناوله مبيد حشري عن طريق الخطأ في سفاجا حيث محل إقامته الثاني، وأثناء نقله بمعرفة شقيقيه لمحافظة سوهاج لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق.
 
تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد جلال أبو سحلى مأمور مركز طما يفيد تلقيه بلاغا من المستشفى المركزي بوصول المدعو حشمت سمير أرياض 26 سنة عامل" مسيحي الديانة " ويقيم دائرة المركز، وله محل اقامة آخر بشارع السنترال – دائرة قسم سفاجا – البحر الأحمر " جثة هامدة ".
 
بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي جرت بإشراف العميد خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز طما وبسؤال شقيقيه كلا من : هاني سمير أرياض 42 سنة عامل ، وعوني سمير أرياض 36 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية قررا تناول شقيقهما مبيد حشري عن طريق الخطأ  بدائرة قسم شرطة سفاجا – البحر الأحمر، وتم إدخاله المستشفى العام بسفاجا، وتحرر عن إصابته المحضر رقم 1165 إداري سفاجا لسنة 2017 ، وأثناء نقله بمعرفتهما لمستشفى طما المركزي وافته المنية في الطريق، ونفيا الشبهة الجنائية.
 
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر أحوال ملحقا بالمحضر الأصلي، وجاري إرساله لقسم شرطة سفاجا نطاق الإختصاص.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق