لوتشيانو سباليتي يأمل في بقاء بريسيتش مع انترناسيونالي الايطالى

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:13 ص
لوتشيانو سباليتي يأمل في بقاء بريسيتش مع انترناسيونالي الايطالى
لوتشيانو سباليتي
وكالات

 يبذل لوتشيانو سباليتي مدرب انترناسيونالي جهودا كبيرة للابقاء على الجناح الكرواتي إيفان بريسيتش في الفريق في وقت يجري فيه تغييرات واسعة على تشكيلته قبل انطلاق الموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم لكن المدرب الايطالي يعرف جيدا صعوبة المهمة.

وقام ملاك انترناسيونالي الصينيون بتغيير المدربين ثلاث مرات الموسم الماضي ليحتل الفريق المركز السابع ويغيب عن المسابقات الاوروبية وتعاقد النادي مع مدرب روما السابق الشهر الماضي في محاولة للمنافسة على ألقاب.

وتعاقد سباليتي بالفعل مع المدافع الدولي السلوفاكي ميلان شكرينيار ضمن مجموعة من الصفقات الجديدة لكنه قد يضطر لبيع بريسيتش المطلوب بشدة في السوق لتوفير اموال لتدعيم صفوفه في مراكز اخرى.

وأبلغ سباليتي الصحفيين في معسكر الفريق في سنغافورة اليوم الأربعاء "بالطبع هناك شائعات لكننا نرغب بشدة في الابقاء على بريسيتش، إنه لاعب مهم في الفريق ونعول عليه في الموسم الجديد.

"لكن اذا جاء طرف وقدم عرضا لا يمكن رفضه فأننا سنبحث هذا الأمر لكن قبلها سيتعين علينا البحث عن بديل مناسب له ايضا".

وربطت وسائل اعلام بريطانية اللاعب البالغ من العمر 28 عاما باحتمال الانتقال الى مانشستر يونايتد لكن سباليتي الذي يجهز فريقه لمباراة ودية غدا الخميس أمام بايرن ميونيخ لا يرغب في دخول الموسم الجديد بتشكيلة أضعف من السابق".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 58 عاما عن فريقه الذي أخفق في إنهاء الموسم بين الثلاثة الاوائل في الدوري الايطالي منذ 2011 "هدفنا إنهاء الموسم المقبل بين الأربعة الأوائل، الحصول على أحد المراكز الثلاثة الاولى سيكون صعبا لأننا العام الماضي كان يفصلنا 25 نقطة عن أول ثلاثة ولذلك سيكون تحديا كبيرا بالنسبة لنا".

وتابع "لكننا سنعمل بكل قوة وسنحاول تجميع أقوى تشكيلة ممكنة ونثق في قدرتنا على تحقيق المركز الرابع على الاقل".

وسيلعب بطل ايطاليا 2010 ايضا مع تشيلسي بطل انجلترا يوم السبت في ختام مشاركته في بطولة ودية في سنغافورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق