رودريجز: بايرن ميونخ نادى كبير ولا يقل عن ريال مدريد

الأربعاء، 26 يوليو 2017 01:48 م
رودريجز: بايرن ميونخ نادى كبير ولا يقل عن ريال مدريد
خميس رودريجز
عبدالعزيز طارق

أكد الكولومبى خميس رودريجيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألمانى، أن لبافارى نادى كبير ولا يقل فى نظره عن ريال مدريد إن لم يكن أكبر.

وأضاف النجم الكولومبى فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، "لطالما كنت أحترم بايرن، لكن حينما كنت أدرس احتمالية انضمامي للفريق، نظرت إلى التشكيل وفكرت في أنه يمتلك نجوم كثيرين مثل ريال مدريد، ومميزات متماثلة تقريبا".

انضم رودريجز الى بايرن ميونخ بطل الدورى الالمانى قادماً من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسمين على سبيل الإعارة مقابل 45 مليون يورو ، مقسمة على 5 ملايين لكل موسم، بجانب 35 مليون للبيع النهائى بعد نهاية الإعارة.

وتابع اللاعب صاحب الـ 26 عام، قائلًا: "لم أعمل مع أنشيلوتي في العامين الماضيين ولكن بقينا على اتصال، وتربطني علاقة قوية مع كارلو، وأنا سعيد بالعودة للعمل معًا مرة آخرى".

وإستطرد "لدينا علاقة ممتازة، من الممتع العمل مع كارلو وأنا مسرور لأنني سأعمل معه مجددا".

جدير بالذكر أن رودريجز تحت قيادة أنشيلوتي خلال موسم 2014-2015 سجل 17 هدفا وصنع 18 أخرين في 46 مباراة في كل المسابقات، لكن بعد رحيل المدرب الايطالى وخلال فترة تدريب الفرنسى زين الدين زيدان، وجد اللاعب نفسه خيارا ثانيا وأحيانا ثالثا مما دفعه لطلب الرحيل عن صفوف الملكى.

رودريجز


إقرأ أيضاً:

تعرف على قيمة إعارة رودريجز إلى بايرن ميونخ

بالفيديو.. جميع أهداف رودريجز مع ريال مدريد

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق