30 مليون جنيه قيمة متأخرات توريد الأقماح بصوامع طامية بالفيوم

الأربعاء، 26 يوليو 2017 01:38 م
30 مليون جنيه قيمة متأخرات توريد الأقماح بصوامع طامية بالفيوم
قمح - أرشيفية
الفيوم – مصطفى منسى

طالب المئات من الفلاحين والموردين بتدخل وزير التموين لصرف المستحقات المالية عن توريد ألاف الأطنان من الأقماح بصوامع طامية.
 
أكد محمد على، فلاح أنه قام بتوريد 3 أطنان قمح منذ 4 يونيو الماضي ولم يصرف المستحقات المالية حتي ألان مؤكداً أن مئات الفلاحين والموردين قاموا بتوريد ألاف الأطنان أوائل الشهر الماضي ورغم مرور أكثر من 50 يوم على التوريد لم يتم صرف المستحقات المالية بالمخالفة لتعليمات وزير التموين والجهات المسؤولة.
 
ورغم احتجاجات العشرات من الفلاحين والموردين على تأخر صرف مستحقاتهم المالية عن توريد الاقماح ورفع شكاوى للدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ووزير التموين بصرف المستحقات المالية المتأخرة الى أنه لم يتم صرفها حتى الآن.
 
وأكد مصدر مسئول بإدارة صوامع طامية أن قيمة صرف المستحقات المالية المتأخرة تبلغ 30 مليون جنيه لم يتم صرفها منذ 3 يونيو الماضي حتى ألان مؤكداً رفع مطالبات لمجلس إدارة الشركة بالقاهرة لاتخاذ الإجراءات الأزمة نحو صرف المتأخرات المالية.
 
من جانبه أكد اللواء شريف باسيلي رئيس مجلس أدارة الشركة المصرية للصوامع والتخزين أن عملية تأخر صرف المستحقات بسبب مراجعات مالية ما أدى الى تأخر الصرف طوال هذه الفترة واعداً بصرف كافة المستحقات خلال فتر قليلة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة