شيماء عبدالإله: الرئيس السيسي كلف الشباب بمهمة حماية وطنهم

الأربعاء، 26 يوليه 2017 02:13 م
شيماء عبدالإله: الرئيس السيسي كلف الشباب بمهمة حماية وطنهم
شيماء عبدالإله أمين الشباب بحزب مستقبل وطن
سامي سعيد

أشادت الدكتورة شيماء عبدالإله، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، بالمؤتمر الوطني الرابع للشباب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي كان منعقدًا بمدينة الإسكندرية، قائلة إن المؤتمر كان مختلفا شكلًا ومضمونًا من حيث ورش العمل والجلسات النقاشية، مضيفة أن القرارات التي اتخذها الرئيس كانت في وقتها الصحيح وفي صالح المواطن.
 
وأضافت «عبدالإله»، أن الرئيس السيسي أعطى للشباب خلال المؤتمر الرابع، مسؤلية كبيرة وهي حماية الوطن ما يدل على ثقة الرئيس الكبيرة في شباب مصر ومعرفة قدرتهم على حماية هذا الوطن الغالي، مؤكدة أن المؤتمر حقق نجاحًا باهرًا، وأن مصر لديها شباب واعي ومُثقف.
 
كما أشادت أمين الشباب، بجلسة مفهوم الدولة الفاشلة، وسُبل مواجهة هذا الفشل، التي تعتبر من أهم جلسات المؤتمر، لمعرفة محاربة الفشل، مضيفة أن الرئيس ربط بين هذه الجلسة بالاقتصاد، لإدراك الشباب المهام التي تقوم بها الدولة لمحاربة الفشل وزيادة الاقتصاد.
 
كما أثنت شيماء عبدالإله، على دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لشباب العالم، لحضور مؤتمر الشباب المقبل، في مدينة السلام شرم الشيخ، تحت رعايته، قائلة إن المؤتمر المُقبل سيكون حدثًا مهمًا، الذي يُعد أول مؤتمر يجمع شباب العالم، وتحت رعاية رئيس جمهورية، وسوف يحضره عدد من رؤساء الدول، وهذا الحدث ليس  جديد على مصر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق