بعد قتل مقاول.. قاضي المعارضة يجدد حبس تشكيل عصابي لسرقة السيارات 15 يوما

الأربعاء، 26 يوليو 2017 02:10 م
بعد قتل مقاول.. قاضي المعارضة يجدد حبس تشكيل عصابي لسرقة السيارات 15 يوما
حبس - ارشيفيه
علي الديب

جدد قاضي المعارضات، حبس تشكيل عصابي، 15 يومًا، مكون من عاطلين، ذلك لقتلهما مقاول خلال مطاردة الشرطة معهما لضبطهما أثناء سرقة سيارة بمنطقة السلام ومساكن شيراتون، اليوم الأربعاء.
 
كانت التحقيقات كشفت أن المتهمين، وهم: «هشام.خ»، و«محمد.ا»، انتحلوا صفة ضابط شرطة والثاني صفة مستشار، واعتادوا على أحد المواطنين وقاموا بسرقة السيارات والاستيلاء على كل محتوياتها.
 
وأوضحت التحقيقات، أن قاموا بالاعتداء على سيارة تابعة للشرطة، وسرقة الطبنجة الخاصة بأحد رجال الأمن، قبل واقعة السرقة، وبعد الحادث بعدة أيام تمكنوا من سرقة سيارة أخرى خاصة بطالب جامعي بمنطقة الشيراتون، حيث استولى المتهمون على «اللاب توب» المتواجد بالسيارة وفروا هاربين.
 
وتمكن الطالب المجني عليه من تحديد هويتهم بعد أن تم بتفريغ كاميرات المراقبة، الموجودة بمحيط المنطقة التي تواجدت بها السيارة المسروقة. وتم تبلغ الأجهزة الأمنية عن المتهمين وخلال مطاردة الشرطة لهم، انتهت المطاردة بمقتل أحد أقارب الطالب ويعمل مقاول.
 
وذلك بعد أن اطلق المتهمين عدد من الأعيرة النارية للإفلات من الشرطة، إلا أنه تم ضبطهم وأسندت إليهم النيابة تهمة القتل والسرقة واستخدام أسلحة دون ترخيص، وترويع الآمنين.
 
وتبين أن المتهمين، وهم «هشام. خ»، 35 عامًا، عاطل، ومسجل خطر، وبحوزته سلاح ناري (طبنجة ع عيار 9مم)، المستخدمة في ارتكاب الواقعة.
 
و«محمد.أ»، 40 عامًا، قهوجي، وبحوزتهما السيارة ماركة «هيونداي ماتركس»، مثبت عليها لوحات معدنية تحمل أرقام (141831 ملاكي الإسماعيلية فضي اللون).
 
وبالكشف عن اللوحات المعدنية المثبتة تبين أنها غير خاصة بالسيارة وبالكشف الفني على السيارة، تبين أن أصل لوحاتها تحمل أرقام (21770 ملاكي)، الإسماعيلية، والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم (3075 لسنة 2009).
 
وعثر بحوزة المتهم الأول على كارنيه خاص بوزارة العدل «هيئة التفتيش القضائي»، مثبت به صورته باسم أحمد سعيد، «مزور»، وآخر خاص بنادي القضاة باسم أحمد حسن، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا
السيطرة على مشاجرة بالبدرشين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة