محافظ مطروح يصدق على مشروعات الخطة الاستثمارية بإجمالي اعتمادات 677 مليون جنيه

الأربعاء، 26 يوليو 2017 02:26 م
محافظ مطروح يصدق على مشروعات الخطة الاستثمارية بإجمالي اعتمادات 677 مليون جنيه
محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد
وكالات

صدق محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، على مشروعات الخطة الاستثمارية 2017 - 2018 بإجمالي اعتمادات 677 مليون جنيه، منها 50 مليون جنيه تمويل حكومي من وزارة التخطيط.

وأكد مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة محمد السيد - في تصريح اليوم الأربعاء - أن المحافظ صدق على التمويل الذاتي لدعم الصناديق الخاصة بالمحافظة والتنمية الشاملة بمبلغ 627 مليون جنيه، متخطياً جميع أسباب الدعم في الأعوام السابقة، لتلبية جميع احتياجات المواطنين بالمحافظة.

وأضاف أنه تم توزيع الاعتمادات بإجمالي 677 مليون جنيه كالآتي :قطاع كهرباء 156 مليون جنيه، والرصف والطرق 217 مليون جنيه، وتحسين البيئة 242 مليون جنيه، وتدعيم احتياجات وحدات محلية 55 مليون جنيه، وأمن وإطفاء ومرور 7 ملايين جنيه.

وأكد محافظ مطروح حرصه على التطوير والارتقاء بالقطاعات الخدمية بتجمعات وقرى مدن المحافظة الثمانية، موضحا أنه سيتم التركيز في الفترة القادمة علي تطوير البنية التحتية لكافة المرافق بالمحافظة من رصف وإنارة وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية وقطاعات الأمن والإطفاء والمرور بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، ليواكب المشروعات الاستثمارية العملاقة التي ستشهدها المنطقة من تنمية شاملة لينعكس ذلك علي الاقتصاد المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق