مشارك بمؤتمر الإسكندرية: طفرة نوعية في تقديم النماذج الناجحة للشباب المصري

الأربعاء، 26 يوليو 2017 04:19 م
مشارك بمؤتمر الإسكندرية: طفرة نوعية في تقديم النماذج الناجحة للشباب المصري
مؤتمرات الشباب - أرشيفية
الاسكندرية جاكلين منير

قال محمد مدحت، باحث فى الاقتصاد السياسى، أحد الشباب المشارك فى المؤتمر الرابع للشباب، الذى إنعقد فى مكتبة الإسكندرية، أن مؤتمر الشباب كان بمثابة نقلة نوعية فى علاقة الشباب بالقيادة السياسية، من حيث التنظيم وعرض النماذج الناجحة من الشباب المصرى، أمثال ياسين الزغبى.

و أشاد " محمد مدحت " بعرض تقرير ياسين الزغبى الذى تناول مشكلات المواطنين دون حذف، و أن الرئيس تقبل الاستماع الى تلك المشكلات على الملاء و أمام العالم، بما يعد نقلة نوعية لعلاقة الدولة بالشباب المصرى و كيفية تقديم نموذج لشاب مصرى ناجح.

وأضاف قائلا : هذا بالاضافة الى وجود الطالبة الاولى على الثانوية العامة بجانب الرئيس، بما يعد دليل على تشجيع الرئيس للشباب الجاد و المكافح.

و حول تناول المؤتمر لرؤية الدولة الاستراتيجية 2030، قال: " قدمت رؤية لكيفية إستغلال الموارد الاستغلال الامثل لها و ليس فقط زيادتها، و كان ضرورى استعراضها لمشاركة الشباب فى صنع القرار".

وأكد محمد مدحت على أن حديث الرئيس حول الاوضاع الاقتصادية و الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد كان ضرورى، لشرح الوضع الحالى و أن الاجراءات الاقتصادية الصعبة كان بمثابة الدواء المر  الضرورة للخروج من عنق الزجاجة و الوضع الصعب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق