للعام الثالث على التوالى.. مروة العيوطي ضمن أقوى 100 سيدة عربية

الأربعاء، 26 يوليه 2017 04:38 م
للعام الثالث على التوالى.. مروة العيوطي ضمن أقوى 100 سيدة عربية
مروة العيوطي
مروة الغول

أعلنت مجلة "فوربس"، عن قائمة أقوى 100 سيدة عربية، واحتلت مصر المرتبة الثانية بعد اختيار 16 سيدة تعملن في مجالات مختلفة ضمن القائمة، حيث تم اختيار "مروة العيوطي" المدير المالي لشركة "فودافون مصر" ضمن أقوى 100 سيدة عربية للعام الثالث علي التوالي بالقائمة.

ويُعد هذا التكريم تأكيدا على تفوق السيدات في قطاع الاتصالات في مصر، وجهود شركة فودافون مصر لتعزيز ثقافة التنوع والاندماج في بيئة العمل، انطلاقا من حرصها على دعم النساء، وتمكين المرأة وإعطائهن الفرصة للنمو والتطور في قطاع الاتصالات.

وجاء اختيار مروة العيوطى، مبنيا على أسس مهنية وكفاءة احترافية في مجالها، حيث حافظت ببراعة وذكاء علي موقعها ومكانتها كإحدي أقوى السيدات العربيات، باعتبارها أصغر مدير مالي لشركة "فودافون مصر" والتي تعد أكبر شركة لتقديم خدمات الهواتف المحمولة في مصر، كما أنها السيدة الوحيدة التي تم اختيارها من النساء العاملات في قطاع الاتصالات بمصر.

وكانت "قمة مصر للأفضل" التي أقامتها مجلة "أموال الغد" قد احتفت من خلال "منتدى الخمسين" بأفضل 50 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال خلال عام 2016 والتي كُرّمت فيها "مروة العيوطي" وذلك لخبرتها الواسعة في القطاع المالي وإسهاماتها الناجحة في قطاع الاتصالات وقطاع الأعمال واحتفاءً بنجاحها العملي.

مروة العيوطى

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق