التعليم: استحقاق أكثر من 90 طالبا بالثانوية العامة من التظلمات حتى الآن

الأربعاء، 26 يوليو 2017 09:50 م
التعليم: استحقاق أكثر من 90 طالبا بالثانوية العامة من التظلمات حتى الآن
رضا حجازي
ريم محمود

كشف الدكتور رضا حجازي رئيس إمتحانات الثانوية العامة، أن أكثر من 90 طالبا حتى الآن حصلوا على درجات لهم وكانوا يستحقوها بالفعل.

وأكد حجازي، في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أن الدرجات تتراوح من نصف درجة لـ 3 درجات.

على الجانب الأخر أكد خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة أن لجان النظام والمراقبة  تسلم نتائج التظلمات التي يتم فحصها فور مراجعتها وإعلانها للطلاب.

وأشار عبد الحكم إلى أن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات من نتائج الثانوية العامة قد بلغ  (59.400) طالب/ طالبة، بإجمالي عدد الكراسات (121000).

ويوجه عبد الحكم الطلاب وأولياء الأمور بمراجعة أرقام التليفونات المدونة على الإيصال أو الإيميل الخاص بلجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب لمعرفة النتيجة.

جدير بالذكر أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية قامت باستقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسى الحالى 2016/2017 وفقًا للإجراءات التى تم إعلانها، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بفتح باب التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة اعتبارًا من 16/7/2017.


اقرأ أيضا

رغم إعلان الوزارة رسميا عنها.. أولياء الأمور: المدارس اليابانية «مش موجودة في الوجود» (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق