تجديد حبس عجوز قتل مساعد صيدلي بسبب سعر الدواء

الخميس، 27 يوليو 2017 05:00 ص
تجديد حبس عجوز قتل مساعد صيدلي بسبب سعر الدواء
حبس - ارشيفية
مى عنانى

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عجوز 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل مساعد صيدلي على يد عجوز، بسبب ارتفاع أسعار الدواء، بمنطقة بولاق الدكرور.

وأنكر المتهم في تحقيقات المستشار محمد هانئ، وكيل أول النائب العام، أنه لم يقتل المجني عليه، وأن كل ما حدث أنه نشب خلاف بينهما على سعر أحد الأدوية، وصل التشابك بالأيدي ما أدى إلى سقوط المجني عليه وسقوط أحد رفوف الصيدلية، وأثناء محاولة المجني النهوض لضرب المتهم تعثر وسقط مجددا فارتطم بطرف الرف الحاد، ما تسبب في وفاته.

واستمعت النيابة لأقوال 2 من العاملين بالصيدلية شهدا الواقعة كاملة، وقالا أن المتهم أحمد. م، 65 عاما، طباخ، دخل الصيدلية لشراء أقراص ريفو الذي ارتفع سعرها من جنيهان لثلاثة جنيهات، وبعد علمه بارتفاع السعر انهال بالسب والشتم على المجني عليه، وتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي، ما أدى لسقوط رفوف الصيدلية، وأثناء محاولة المجني عليه الخروج لمنع المتهم من تحطيم الصيدلية، التقط المتهم حامل الرف "الحديدي" وسدد ضربتين المجني عليه إحداها في عينيه والأخرى على رأسه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عمرو. ح، 21 عاما مساعد صيدلي، أنه  مصاب بفقئ في العين، بالإضافة إلى جرح غائر في الرأس.

أقرأ أيضا 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة