كواليس جريمة بشعة هزت دمياط.. «كبابجي» يذبح طليقته الممرضة ويسرق مصوغاتها الذهبية و140 ألف جنيه (صور)

الأربعاء، 26 يوليو 2017 09:27 م
كواليس جريمة بشعة هزت دمياط.. «كبابجي» يذبح طليقته الممرضة ويسرق مصوغاتها الذهبية و140 ألف جنيه (صور)
رابح حمودة جار الضحية
دمياط - عبده عبد البارى

على بعد أمتار قليلة من مدينة الروضة بمحافظة دمياط،  يخيم الحزن الشديد على قرية أبو جريدة، لمقتل ممرضة على يد طليقها الذى ذبحها بعد 4 أيام من طلاقهما، على يد مأذون شرعي  بسبب خلافات بينهما.

في منزل بسيط، مكون من حجرتين دور أرضي، جلست فتحية.ع. 62 سنة ربة منزل، والدة الممرضة  التي ذبحها طليقها الكبابجي، الأم مرتديه زيها الأسود المعتاد، ولكن هذه المرة تستقبل جيرانها، الذين يتوافدون عليها لتقديم واجب التعازي، ومواساتها فى مصابها الأليم.
 
لقد رحلت من وهبت حياتها لها وعكفت على تربيتها حتى تخرجت من مدرسة التمريض وعملت زائرة صحية ثم ممرضة بقسم العظام بمستشفى فارسكور.

تقول الحاجة فتحية: «ابنتى لم تتذوق حلاوة الدنيا مثلى فقد إنفصلت عن زوجى منذ 38 عاما وكانت إبنتى فوزية تبلغ من العمر 4 سنوات ورفضت الزواج ووهبت حياتى كلها لإبنتى حتى كبرت وعشنا سويا وأصبحت هى عائلى الوحيد».

وتابعت فوزية: «ابنتى مثلها مثل أي فتاة، تريد أن تتزوج وتبنى أسرة ولكن القسمة والنصيب أوقعوها بعد سنوات عديدة، في رجل معدوم الضمير، أخذ منها تحويشة عمرها، مش عاوزة أي حاجة من الدنيا إلا أنه يتم إعدامه وزي ما ضيع حياة بنتى يكون عبرة لغيره، فلذة كبدي راحت مني، وراح معاها كل حاجة، والمشكلة إنه موت وخراب ديار حيث يطالبنى الديانة بفلوسهم».

 وتضيف والدة المجني عليها: «احنا ناس غلابة، وفي حالنا، وعمري أنا وابنتي ما حد سمع لنا حس، ولكنه منه لله الظالم، وانهارت فى البكاء مطالبة بالقصاص من المتهم».
 
ويضيف رابح حمودة مدير متابعة الخدمات التعليمية بإدارة الروضة التعليمية وخطيب مسجد بقرية ابو جريدة وجار الضحية، وصاحب فكرة تشكيل لجنة لجمع دين المجني عليها وتسديده لأصحابه: «الضحية كانت تعيش فى القرية مع والدتها وفكرت فى استئجار شقة سكنية  بمدينة الروضة، لكى تكون قريبة من مكان عملها بمستشفى فارسكور، وبعد أن تعرفت على المتهم تم الاتفاق على الزواج، وقررت مساعدته فى فرش شقة الزوجية،  ولم تكتف بذلك بل منحته تحويشة عمرها، واستدانت من زميلاتها بالعمل، فضلا عن جمعية قدرها 40 الف جنيه ، ليصل إجمالي المبلغ الذي أعطته إياه لافتتاح محل كباب 140 ألف جنيه، مؤكداً أن قيمة الدين الحالي المطالبين بسداده 70 الف جنيه».
 
وأكد «حمودة» أنه تدخل، عندما علم بوجود أزمة بين المجني عليها، وخطيبها حيث ألقى عليها يمين الطلاق، قبل الدخول بها مرتين، موضحاً أنهم تدخلوا وتم عقد قران جديد، بمؤخر صداق 10 الاف جنيهـ والتوقيع على بياض لحفظ حق المجنى عليها فى المبالغ المالية التى حصل عليها.
 
وتابع، قائلاً: «علمت أنه قام بسرقة الشبكة، ومصوغاتها الذهبية، وزادت الخلافات، ولم يعد من المعقول استمراراهما سويا وإتمام الزواج مضيفا تم الاتفاق على الطلاق منذ أسبوعين وبالفعل قبل 4 أيام من الجريمة ذهبا الى المأذون ووقع الطلاق رسمياً، وفوجئت منذ يومين بخبر قيامه بالاعتداء عليها محاولا الحصول على ايصالات الامانة الا أنه فشل وقام بقتلها بعدة طعنات».

 
كانت النيابة العامة، قررت حبس محمد حسن الشيخ، مواليد شارع الحديد والصلب ، الدخيلة بطاش،  بمحافظة الاسكندرية ويعمل كبابجى  4 أيام على ذمة التحقيقات عقب قيامه بذبح طليقته الممرضة مستخدما سكين.

واعترف المتهم بقتل فوزية  السيد عوض، ممرضة بقسم العظام بمستشفى فارسكور المركزي، بعد أن طعنها 6 طعنات مستخدما سكين  وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة ، التي أمرت بإنتداب فريق للإنتقال لموقع الجريمة ومعاينة المكان ومناظرة الجثة.

وكان المتهم قد إتفق مع الضحية  على الزواج وقاما بتجهيز شقة الزوجية بمدينة الروضة وقامت المجنى عليها بإقتراض مبلغ مالى كبير واعطته للجانى عقب ان عقدا قرانهما على يد مأذون شرعى من اجل أن يفتتح محل مشويات خاص به.
 
وكانت الضحية قد حصلت على 90 ألف جنيه هى قيمة الجمعية التى اشتركت فيها مع زملائها بالعمل كما إقترضت 60 ألف جنيه أخرى وقامت بتسليمهما للجانى من اجل فتح محل كباب بمدينة الروضة إلا انه طلقها ورفض إعادة المبلغ المالى لها وتخلص منها.
وخيم الحزن على أهالى مدينة الروضة وقرية أبو جريدة حزنا على الضحية التى دفعت تحويشة عمرها وإستدانت مقابل الزواج والستر إلا أن طليقها الخسيس قام بالنصب عليها وذبحها وحرمها من نعمة الزواج والحياة.
 
وعقب إتمام الصلح تم الاتفاق على ان يقوم الزوج "الجانى " بالتوقيع على إيصالات امانة لإثبات حسن نواياه وضمان حق المجنى عليها إلا انهما إختلفا مرة اخرى .
  
وبعد ان طالبته المجنى عليها بإعادة المبلغ المالى الذى كانت قد إقترضته من اجله وهددته بإيصالات الامانة ذهب الى الشقة التى إستاجروها بمدينة الروضة وطلب من والدة المجنى عليها بالخروج من الشقة من أجل أن يتصالح مع إبنتها إلا انه حاول الاعتداء عليها من اجل إنتزاع إيصالات الامانة وعندما فشل اخرج سكينا واجهز عليها ولم يتركها إلا جثة هامدة.

وعلى الفور تم ابلاغ قوات مركز شرطة فارسكور بالواقعة وتم القاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة حمل رقم  3556 إدارى فارسكور لسنة 2017 م وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

 
  
 
 

 

1- والدة الضحية_1
والدة الضحية

2- المنزل
المنزل

3- رابح حمودة
 رابح حمودة

واقرأ ايضا :
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق