أكشاك كهرباء مكشوفة تهدد أرواح المصطافين بكورنيش بورسعيد (صور)

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:46 م
أكشاك كهرباء مكشوفة تهدد أرواح المصطافين بكورنيش بورسعيد (صور)
أكشاك كهرباء مكشوفة تهدد أرواح المصطافين بكورنيش بورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

على كورنيش محافظة بورسعيد حيث الخروج صباحاً، أو بعد العصر، للاستمتاع بهواء المياه العليل، والهروب من الحر، غير أن هذه «الفسحة» والخروجة والصحبة من أفراد أسرة وأصدقاء وزملاء رحلة أو مصيف بالمشي على الكورنيش، يعكر صفوها من وقت لآخر وجود أكشاك، وولاعات الكهرباء المفتوحة، على مصرعيها بكورنيش بورسعيد، والكائنة بنطاق حى العرب وحى المناخ ، مما يتسبب فى خطورة داهمة على حياة أطفال أبرياء وسط غياب المسئولين المنوط عملهم بمتابعة أكشاك الكهرباء وصياناتها ، والتأكد من مدى سلامتها للحفاظ  على أرواح المواطنيين.
 
 
تقول  رباب عبد السلام شاهين 42 سنه مهندسة، إنها أثناء محاولتها الوقوف بسياراتها بجوار الكورنيش الواقع بنطاق حي المناخ، فوجئت بمبنى من الطوب له باب مفتوح بداخله  كابلات كهربائية، وأسلاك عارية تعرض حياة الأطفال للخطر، الأمر الذى دفع بها أن تبحث عن مكان آخر بديل بعد تقديم بلاغ للمسئولين ولكن دون جدوى.
 
وأضاف أحد مؤجري الشماسي أن طفلا يناهز الثانية عشر من عمره، تعرض لصعق الكهرباء نتيجة طفح المياه داخل ولاعة الكهرباء الممتد أسلاكها العارية على رصيف به حشائش عشوائية ورفعنا شكوانا لرئيس الحى لإحتواء الأزمة ولكن بلافائدة .
 
وناشد الأهالى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التدخل لمحاسبة المقصرين لغلق أكشاك الكهرباء المفتوحة على مصرعيها قبل حدوث كارثة  يدفع ثمنها أطفال أبرياء .!
 
 
ومن جانبه أكد الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ أنه سوف يتخذ الإجراءات الصارمة تجاه المتجاوزين بالإضافة إلى إيجاد الحلول العاجلة وإدارة الكهرباء بالحى سوف تتوجه إلى الكورنيش لمعاينة ولاعة  الكهرباء لافتا بأنه سوف يقوم بإخطار المهندس عادل مصطفى رئيس قطاع الكهرباء للوقوف على وضع محول الكهرباء وإخطار شرطة الكهرباء لمحاسبة كل  من يقوم بتوصيل الكهرباء بطرق غير مشروعة حفاظا على أرواح المواطنيين .
 
 
1
 

 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 
 
 
واقرأ ايضا :
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق