سيدة تنتقم من عم زوجها في العياط وتتدعي اختطافه نجلها

الخميس، 27 يوليو 2017 02:00 ص
سيدة تنتقم من عم زوجها في العياط وتتدعي اختطافه نجلها
كتب محمد إبراهيم وإسلام ناجي

أقدمت ربة منزل على  الانتقام من عم زوجها لاعتقادها أنه وراء الإرشاد عن زوجها فى قضية سرقة بالإكراه، وقامت المتهمة باستدرجته إلى منطقة كفر عمار بالعياط، ثم استغاثت بالأهالى وادعت أنه حاول اختطاف ابنها، مما دفع الأهالى لمطاردته والاعتداء عليه بالضرب، حتى وصلت قوة أمنية وأطلقت الأعيرة النارية فى الهواء لتفريق المواطنين.

 

البداية عندما تلقى المقدم هشام بهجت رئيس مباحث العياط بلاغا يفيد تجمهر عدد من أهالى قرية كفر عمار، وضبطهم شخصا لمحاولته خطف طفل من والدته، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين تجمهر عدد من أهالى القرية، فتم إطلاق الأعيرة النارية فى الهواء لتفريق الأهالى، الذين اعتدوا على المتهم بالضرب وأحدثوا تلفيات بسيارته الملاكى.

 

وبعد إجراء التحريات أسفرت على  أن ربة منزل تعرض زوجها للسجن فى قضية سرقة بالإكراه، واعتقادا منها أن عم زوجها وراء الإرشاد عنه، قررت الإنتقام منه، فاستدرجته إلى منطقة كفر عمار بحجة مساعدتها وتوصيلها بسيارته إلى الطبيب، وفور وصوله استغاثت بالأهالى مدعية أنه حاول خطف إبنها، مما دفع الأهالي لمطاردته والإعتداء عليه بالضرب حتى وصل رجال المباحث وتمكنوا من تفريق المتجمهرين.

 

وبمواجهة ربة المنزل أكدت صحة التحريات، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق