وردة وكوكا في مهمة صعبة مع باوك وبراجا بـ«اليورباليج»

الخميس، 27 يوليو 2017 10:00 ص
وردة وكوكا في مهمة صعبة مع باوك وبراجا بـ«اليورباليج»
عمرو وردة
مروان عصام

يقص الثنائى عمرو وردة وأحمد حسن كوكا شريط مشاركات المصريين في البطولات الأوروبية هذا الموسم، حيث تنطلق اليوم، منافسات مرحلة الذهاب للدور التمهيدي الثالث فى بطولة الدورى الاوروبي "اليوروباليج".

ويحل باوك اليوناني المحترف ضمن صفوفه عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر ضيفاً على أولمبيك دونيتسك الأوكراني في السادسة والنصف مساء اليوم، الخميس، في مباراة يسعى خلالها باوك لتحقيق نتيجة ايجابية قبل خوض مباراة الاياب باليونان والمحدد لها الخميس المقبل.

وخاض باوك معسكر الإعداد في هولندا بمشاركة عمرو وردة استعداداً للموسم الجديد الذى ينطلق اليوم بمواجهة أولمبيك دونيتسك الأوكراني علماً بأن الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب يصعد لمرحلة "البلاي أوف" أو الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من منافسات البطولة.

وتلقى عمرو وردة العديد من العروض الصيف الحالى بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع باوك الموسم الماضى وأبرزها من اسبانيول الإسبانى علماً بأن إدارة النادى اليونانى اشترطت الحصول على 6 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب.

فى ذات الصدد، يحل فريق سبورتنج براجا البرتغالى المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا ضيفاً على أيك سولنا السويدي، فى السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات مرحلة الذهاب للدور التمهيدي الثالث بمسابقة "اليوروباليج".

وتغلب أيك سولنا السويدي على زيلييزنيكار البوسنى بهدفين دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور التمهيدي الثاني من منافسات البطولة، ليضرب موعداً مع سبورتنج براجا في الدور التمهيدي الثالث من منافسات البطولة.

ويبحث كوكا عن انطلاقة جديدة مع سبورتنج براجا، بعدما غاب الموسم الماضى عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر ونصف بسبب الاصابة، وشارك كوكا في 23 مباراة مع سبورتنج براجا الموسم المنصرم في جميع البطولات، وسجل خلالها 4 أهداف وصنع 5، بينما حصل على ثلاث بطاقات صفراء.

وتعرض كوكا لإصابة متمثلة في تمزق بالعضلة الضامة خلال مشاركته في تدريبات سبورتنج براجا البرتغالي الموسم الماضى استدعت التدخل الجراحي، وهي الاصابة التي أنهت موسمه مبكراً، قبل أن يعود للتدريبات بعد غياب دام 100 يوماً يوم 21 يونيو الماضي.

ويسعى كوكا لقيادة سبورتنج براجا نحو تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم تعزز من آماله فى التأهل لمرحلة "البلاي أوف" قبل مباراة الاياب التي ستقام الخميس المقبل بملعب "بلدية براجا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة