مواجهة متكافئة بين الترجى والمريخ فى البطولة العربية

الخميس، 27 يوليو 2017 05:00 ص
مواجهة متكافئة بين الترجى والمريخ فى البطولة العربية
نادى الترجى التونسى
مروان عصام

تختتم اليوم، الخميس، منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات فى البطولة العربية المقامة حالياً في مصر، والتى تستمر حتى السادس من أغسطس القادم، بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

يحتضن ملعب "برج العرب" فى السادسة مساء، المباراة التي تجمع بين فريقي الهلال السعودي ونفط الوسط العراقي، في مباراة يسعى خلالها الفريقان لتحقيق الفوز الأول في البطولة العربية.

وتعادل الهلال السعودي الذي يشارك في البطولة العربية بالفريق الرديف مع المريخ السوداني بهدف لكل منهما، حيث تقدم الهلال في البداية عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة 26، ونجح بكري المدينة، في معادلة النتيجة للمريخ قبل نهاية المباراة بـ19 دقيقة، بينما خسر نفط الوسط العراقي أمام الترجي بهدف دون مقابل، في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً بعدما ألغى الحكم هدفاً صحيحاً للفريق العراقي بداعي التسلل.

ويسعى الهلال السعودي لتحقيق الفوز من تعزيز حظوظه فى التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، قبل المواجهة الصعبة التي تنتظره أمام الترجى التونسى في الجولة الثالثة والأخيرة، فيما يأمل نفط الوسط العراقي في مواصلة عروضه القوية رغم الهزيمة في المباراة الاولى وتحقيق الفوز للحفاظ على آماله في مواصلة المشوار.

وعلى الملعب ذاته، يلتقى في التاسعة مساء اليوم، فريق الترجى التونسى مع المريخ السودانى فى مواجهة متكافئة، يسعى خلالها الفريقان لحصد النقاط الثلاث.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بينما يمتلك المريخ السودانى نقطة واحدة متساوياً مع الهلال السعودي، وتعد هذه المواجهة الاولى التي تجمع بين ناديي الترجي والمريخ منذ عام 2015

والتقى الترجى مع المريخ السودانى فى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال افريقيا 2015، حيث فاز المريخ في مباراة الذهاب التي أقيمت بالسودان بهدف دون مقابل، قبل أن يخسر أمام الترجي بنتيجة 2 – 1 بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية في مباراة الاياب.

ويخوض الترجى منافسات البطولة العربية بالقوة الضاربة، حيث ضمت القائمة النهائية العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الفائقة مثل فخر الدين بن يوسف، بلال الماجرى، طه ياسين الخنيسى، هيثم الجوينى، والحارس معز بن شريفية.

ويستهدف المدير الفني فوزى البنزرتى لتجربة أكبر قدر من اللاعبين خلال البطولة العربية، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد ومواجهة الأهلى فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق