وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية: قضينا على الاحتكار بمراقبة الأسواق

الخميس، 27 يوليو 2017 11:04 ص
وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية: قضينا على الاحتكار بمراقبة الأسواق
حملة تموين - صورة أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

قال نبيل الغريب، وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية أن مديرية التموين استطاعت من خلال توجيهات وزير التموين ومحافظ الإسماعيلية واعتمادات الوزارة توفير السلع الأساسية والضرورية لمواطني الإسماعيلية خلال الفترة الماضية.

وأكد وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد محتكرى السلع الغذائية فى الفترة الماضية وذلك عن طريق تحرير محاضر ضد التجار المحتكرين لهذه السلع وخاصة السكر والزيت وذلك بالتعاون مع مباحث التموين وبتوجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية.

وأضاف مدير تموين الإسماعيلية أن المديرية من خلال توجيهات المحافظ استطاعت أن تقيم أسواقا ومعارض لتوفير جميع السلع الغذائية والضرورية بأسعار مخفضة للمواطنين بجانب توفير الخضروات والفواكه واللحوم والدواجن مشيرا إلى انه تم تحرير العديد من المحاضر ضد العديد من التجار الجشعين مما انعكس على توفير الكثير من السلع من تجار آخرين خوفا من تطبيق القانون وتحرير المحاضر والقضايا ضدهم.

وأضاف وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية بأن الوزارة وفرت الاعتمادات المالية وإشراك تجار لتوفير السكر وأصبح السكر متوفرًا الآن فى أسواق المحافظة وبأقل الأسعار.

وأشار وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية بانه جارى رفع قدرة معرض المنتزه بالإسماعيلية لتوفير الملابس والملتزمات المدرسية لأهالى الإسماعيلية بأقل الأسعار عن مثيلاتها خارج المعرض.

وأكد وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية بأنه تم أيضًا القضاء على الاحتكار وترويج الإشاعات بنقص السلع عن طريق عقد عدة لقاءات مع مدير أمن الإسماعيلية ومباحث التموين ومديرية التموين والغرفة التجارية بالإسماعيلية وعددا من التجار الوطنيين وتم الاتفاق على توفير كافة السلع الغذائية والخضروات بأسعار مخفضة جدا من اجل المواطن الإسماعيلي.

اقرأ أيضا..

خبراء وبرلمانيون يشيدون بدعوة الرئيس السيسي لتحذير المواطنين من مخططات إسقاط وتفتيت الدولة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق