الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق بأحد مساجد الأوقاف

الخميس، 27 يوليو 2017 10:59 ص
الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق بأحد مساجد الأوقاف
قوات الحماية المدنية - صورة أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على حريث نشب بأحد مساجد مركز المراغة دون خسائر فى الأرواح وانحصلات التلفيات فى احتراق 4 أجهزة تكييف ، و7 مراوح وكمية من السجاد.
 
تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد مأمور مركز المراغة بتلقيه بلاغا بوجود حريق بناحية نجع الماسخ دائرة المركز.
 
انتقل مأمور المركز ، وضباط وحدة المباحث ، وقوات الحماية المدنية  وتمكنت من السيطرة على الحريق ، وإخماده ، وبالفحص تبين من التحريات التى جرت بإشراف العميد خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية ، وقادها الرائد محمد طه رئيس مباحث المركز نشوب الحريق بمسجد عمر بن الخطاب التابع للأوقاف والكائن بذات الناحية ، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد ، وإنحصرت التلفيات فى احتراق " 4 " أجهزة تكييف ، و" 7 " مراوح ، وكمية من السجاد.
 
بسؤال كلا من أيمن عبد المنعم أحمد أبو ضيف 38 سنة إمام وخطيب المسجد ، وعادل محمد أحمد عبد المقصود 54 سنة عامل العهدة بالمسجد ، ويقيمان بذات الناحية أيدا ما جاء بالفحص ، ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ، ونفيا الشبهة الجنائية ، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية.
 
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3070 ادارى المركز لسنة 2017 ، وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف المذكورين من سراياها ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
 
اقرأ أيضا..

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق