رجال أعمال الإسكندرية يلقتي بمنتدى الأعمال للمسؤلية المجتمعية للشركات

الخميس، 27 يوليو 2017 12:17 م
رجال أعمال الإسكندرية يلقتي بمنتدى الأعمال للمسؤلية المجتمعية للشركات
ورشة عمل - صورة أرشيفية
محمد المسلمي

نظمت جمعية رجال أعمال الإسكندرية لقاء مع منتدى رجال الأعمال للمسؤلية المجتمعية للشركات بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة وذلك يوم الأربعاء 26 يوليو 2017 وبرعاية الشركة الهندسية للحاويات Ship & Crew .
 
حضر اللقاء أكثر من سبعة من الأعضاء المنتدبين لشركات كبرى منها أ. داليا ابراهيم  شركة نهضة مصر ، م. آسر حمدى شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ، م. هشام عبد السلام  المصرية للإتصالات، أ. أمير الألفى  شركة كويننجال و بحضور ممثلى أكثر من عشر شركات عالمية منها : إكسون موبيل ، بيريللي، سوميد، يونيليفر، تيتان، أنترسيمنت، ليسيكوو الهندسية للحاويات، بالإضافة إلى مركز تحديث الصناعة وعدد من أعضاء مجلس إدجارة جمعية رجال أعمال إسكندرية بحضور المهندس مروان 
 
يأتى هذا اللقاء فى إطار تفعيل التعاون مع الجامعة الأمريكية  منتدى رجال الأعمال والتعاون فى مشروعات ومبادرات قضايا الإستدامة والمسؤلية المجتمعية للشركات.
 
بدأ اللقاء بالجمعية بالتعريف بالجمعية ونشأتها وأهم تدخلاتها منها أهم مشروع للإقراض (مشروع تنمية المنشآت الصغيرة والمتنناهيه الصغر) بمصر والشرق الأوسط، وتبادل الحوار مع عدد من عملاء المشروع من المقترضين الذين احدثوا طفرة فى مستواهم المعيشى كرواد أعمال. بالإضافة إلى ذلك أبدى الحضورإعجابهم بأكبر صرح فى مصر للتدريب والتشغيل المهنى والذى أسسته الجمعية بالتعاون مع قيادة المنطقة الشمالية والقوات المسلحة 
 
بالإسكندرية، والذى قام الحضور بزيارته والتجول بالورش والفصول الخاصة به.
ولقد أبدت الشركات بالغ سعادتها بالمجهودات التى تقوم بها الجمعية لتنمية المجتمع ورغبتها فى التعاون مع الجمعية والمساهمة فى المبادرات والمشروعات العملاقة التى ترعاها الجمعية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق