اون سبورت توجه ضربة جديدة للاحتكار القطرى.. ON SPORT المصرية تذيع مباريات أوروبا «ببلاش»

الخميس، 27 يوليه 2017 05:30 م
اون سبورت توجه ضربة جديدة للاحتكار القطرى.. ON SPORT المصرية تذيع مباريات أوروبا «ببلاش»
مباريات ريال مدريد وبرشلونة
كتب – محمد ربيع

فجرت قناة "أون سبورت" مفاجأة من العيار الثقيل أمس عقب الاعلن عن نقل مباريات الكلاسيكو او كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني ، وذلك عبر شاشتها المفتوحة لتعلن عن كسر هيمنة واحتكار القنوات الرياضية القطرية لأكبر واهم الاحداث الرياضية.


كأس السوبر الإسبانى على أون سبورت

مباراتى ذهاب وإياب كلاسيكو الأرض يومى 13 و16 أغسطس المقبل، سيتم اذاعتهما على قناة "ON SPORT" بجانب ستوديو تحليلى على أعلى مستوى لنقل المباراة الأهم على وجه الأرض، وفقا لما اعلنته شركة اعلام المصريين المملوكة لرجل الأعمال أحمد ابو هشيمة.

جاء نص البيان كالتالى: من اللحظة الأولى التى قررنا فيها أن ندخل مجال صناعة الإعلام، ونحن ندرك جيداً حجم التحديات التى تواجهها هذه الصناعة، حتى نصل إلى ما نحلم به من أجل أن نحقق للجمهور ما يستحقه من خدمات إعلامية وثقافية وترفيهية، ونعتقد أن ما قدمناه فى أقل من عام يترجم كل ذلك، حيث لم نتوقف عن تقديم كل ما يهم جماهيرنا فى كل المجالات، وغالبا بشكل حصرى، وبتقنيات إعلامية فائقة الجودة.

وبعد نجاحات محلية وإقليمة ممتازة وصلنا لنقطة انطلاق جديدة لتحقيق أحد أحلام جماهيرنا، إذ يسعدنا أن نعلن أننا سنقوم ببث أهم المباريات العالمية والشهيرة بمباراة "كلاسيكو الأرض" بين الفريقين الأعظم فى تاريخ كرة القدم، ريال مدريد وبرشلونة، على شاشتكم المفضلة "أون سبورت" ليستمتع بها الجميع، ومن حسن الحظ أنهما مباراتان وليست مباراة واحدة، فى الصراع على كأس السوبر الإسبانى، والسيادة على الكرة الإسبانية ومن ملعبين هما الأشهر فى تاريخ اللعبة" سنتياجو برنابيو "و"والكامب نو".

 

ورغم الجهود العظيمة والمفاوضات الشاقة التى قمنا بها من أجل نقل هذا الحدث الاستثنائى فى تاريخ كرة القدم إلا إننا نعلم جيداً أنها مجرد خطوة صغيرة، فى مشوار الأحلام المستحيلة، والتى نطمع معكم وبكم ومن أجلكم أن تتحول هذه الأحلام إلى وقائع يومية اعتيادية، فهذا منتهى الأمل الذى نسعى لتحقيقه.

 

وفى هذا الإطار، من الواجب علينا أن نثمن جهود التعاون مع دولة الإمارات العربية الشقيقة ممثلة فى شركة أبوظبى للإعلام والسادة القائمين عليها.

 

أخيرا، نعدكم بأسبوع استثنائى ملىء بالمتعة والإثارة بين قطبى الكرة فى العالم، وهو حدث لا يتكرر كثيرا، نعدكم بخدمات إعلامية خاصة، وتغطيات حصرية بصورة غير مسبوقة، من "الكامب نو" و"البرنابيو "وهو الأمر الذى نعتبره وفاءً منا بعهودنا لمشاهدى شبكة قنوات" أون"، تحت مظلة مجموعة "إعلام المصريين".


تصفيات المونديال علي اون سبورت

حصلت قناة "أون سبورت" على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إقامته فى روسيا، لتصبح القناة الرياضية الوحيدة غير المشفرة التي تعرض مباريات منتخب مصر بهدف إسعاد مشاهديها.

 

قنوات الأندية الكبرى

نجحت قناة "ON SPORT" فى بث مباريات تشيلسى فى الموسم الماضى، كما حصلت القناة على حقوق بث القنوات الرسمية للعديد من الأندية الكبرى فى العالم، ومن أبرزها تشيلسى وروما ويوفنتوس ولاتسيو من إيطالي، بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الألمانى.


البطولة العربية

قناة اون سبورت هي القناة المصرية الوحيدة التى حصلت على حقوق البث التليفزيوني لمباريات البطولة العربية للاندية المقامة حاليا في مصر، بجانب قناتي ابو ظبي الاماراتية والسعودية الرياضية.

وقامت القناة بنقل مباريات البطولة باحدث معدات وتكنولوجيا النقل، لتنقل للمشاهد افضل الخدمة المتاحة.


بطولة Audi Cup 2017 

حصلت قناة ON Sport على حقوق بث مباريات بطولة Audi Cup 2017 الودية التي يشارك فيها أربعة من كبار الفرق الأوروبية وهم ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي.

 

 وتقام المباريات يومي 1 و2 أغسطس على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية وتذاع حصرياً على شاشة ON Sport وشاشة ON E

 

 

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع نابولي يوم 1 أغسطس في تمام الساعة 5.45 مساء ، كما يلتقي بايرن ميونخ مع ليفربول يوم 1 أغسطس في تمام الساعة 8.30 مساء ، وتذاع المباراتين على شاشة ON Sport.

 

ويلتقي الفائزان من مباراتي (بايرن ميونخ - ليفربول) و (أتلتيكو مدريد - نابولي) يوم 2 أغسطس على كأس البطولة في تمام الساعة 8.30 مساء ، بينما يلتقي الخاسران من المباراتين لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع يوم 2 أغسطس في تمام الساعة 5.45 مساء ، وتذاع المباراة النهائية ومباراة المركز الثالث والرابع على قناة ON E ، وذلك لتعارض مواعيد مباراتي يوم 2 أغسطس مع موعد مباراة نصف نهائي البطولة العربية.

 

وتقدم ON Sport وON E تغطية خاصة لكل مباريات البطولة من ملعب أليانز أرينا ، حيث يتناول حازم إمام وأحمد حسام ميدو التحليل الفني لكل المباريات من أرض الملعب ، كما يجري عبدالرحمن مجدي لقاءات مع لاعبي ومدربي الفرق المشاركة في المنطقة المخصصة للإعلاميين.

 

 

اقرا ايضا

أون سبورت ضمن الأكثر تداولا على تويتر بعد إعلانها بث «كلاسيكو الأرض»

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الانسان المصرى الجديد 6

الانسان المصرى الجديد 6

الإثنين، 10 يونيو 2019 07:01 م