«دعم مصر» يشيد بقرار السيسي بإنشاء المجلس القومي لمكافحة الإرهاب

الخميس، 27 يوليو 2017 02:12 م
«دعم مصر» يشيد بقرار السيسي بإنشاء المجلس القومي لمكافحة الإرهاب
الدكتور صلاح حسب الله
سامي سعيد

قال المتحدث باسم ائتلاف "دعم مصر" وعضو مجلس النواب، الدكتور صلاح حسب الله، إن فكرة إنشاء مجلس قومي لمكافحة الإرهاب والتطرف، كان مطلبا عاجلا لأعضاء الائتلاف داخل البرلمان ومختلف الأحزاب السياسية والمستقلين.
 
وأضاف "حسب الله" في في بيان للائتلاف اليوم الخميسن أن المجلس الجديد سيكون عليه دورا كبيرا في مواجهة الإرهاب والحد من جميع مسبباته ومعالجة  جميع أثاره وتوعيه المجتمع بخطورته وستكون أيضا لديه التمكن في إقرار استراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب داخليا وخارجيا.
 
حيث أكد ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية" برئاسة المهندس محمد السويدى، أن القرار الذى أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، بإنشاء المجلس القومى لمكافحة الإرهاب والتطرف، برئاسته وعضوية عدد من الوزراء والمسؤولين والشخصيات العامة، كان مطلبا عاجلا لأعضاء الائتلاف بالبرلمان، ولكل النواب من المستقلين والأحزاب.
 
وأشاد زعيم الأغلبية البرلمانية، فى بيان صادر عنه، اليوم الخميس، بقرار الرئيس بتشكيل المجلس، وبصيغة التشكيل التى تضم إلى جانب الوزراء والمسؤولين التنفيذيين، شخصيات سياسية لامعة ومرموقة، وخبراء على مستوى عال من الكفاءة فى مجال الثقافة ومكافحة الإرهاب والتطرف.
 
ومن المقرر أن يضم المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والتطرف شخصيات سياسية كبيرة ومرموقة وخبراء على مستوى عال من الكفاءة فى مجال مكافحة الارهاب والتطرف ، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر قرارا جمهوريا رقم 355 لسنة 2017، بإنشاء المجلس القومى لمواجهة الإرهاب والتطرف برئاسة رئيس الجمهورية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة