رئيس لجنة الإسكان: المجلس القومي لمكافحة الإرهاب خطوة في مواجهة الكيانات المتأسلمة

الخميس، 27 يوليه 2017 02:47 م
رئيس لجنة الإسكان: المجلس القومي لمكافحة الإرهاب خطوة في مواجهة الكيانات المتأسلمة
علاء والى
أمل غريب

أثنى النائب علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإنشاء المجلس القومى لمكافحة الارهاب والتطرف، برئاسة رئيس الجمهورية، مؤكدا أنها  خطوة هامة علي الطريق الصحيح في مواجهة العصابات والكيانات المتأسلمة التي تهدف هدم الدولة المصرية .

وأضاف رئيس لجنة الإسكان، أن تشكيل المجلس برئاسة رئيس الجمهورية وعضوية تسعة وعشرين عضوا منهم 13 من الشخصيات العامة والمثقفين ورموز المجتمع المصري، متوازنون وملمون بكافة أطياف الأفكار التنويرية البناءه للعمل معا للقضاء على الإرهاب.

واعتبر رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، أن المجلس القومى لمكافحة الإرهاب سيكون لدية الإستراتجية الشاملة والمتكامله  لمكافحة الإرهاب والتطرف، والعمل على تنفيذها مع الجهات المعنية لتجفيف منابع الإرهاب الذى إنتشر فى البلاد، بمساندة دول وأجهزة تريد عدم الإستقرار لمصر.

وأشار رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان إلى أن التنسيق مع المؤسسات الدينية والأجهزة الأمنية لتمكين الخطاب الديني الوسطي المعتدل ونشر مفاهيم الدين الصحيح في مواجهة الخطاب المتشدد بكافة صوره، والذي نحن في أمس الحاجة إليه بعد كل الحوادث الإرهابية التي نراها كل يوم ويكون منفذها من الشباب المضلل فكريًا ومغيب عقليا .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق