تفاصيل.. مكالمة نجل مرتضى مع «فيريرا»

الخميس، 27 يوليو 2017 04:02 م
تفاصيل.. مكالمة نجل مرتضى مع «فيريرا»
فيريرا
حسام هيكل

أجرى أمير مرتضى منصور، عضو لجنة التعاقدات بنادي الزمالك اتصالات مكثفة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب السد القطري، لخلافة مواطنه ايناسيو بعد أن استقر مجلس الإدارة الأبيض على رحيله المدير الفنى الحالى بشكل رسمى، على خلفية الأحداث المتلاحقة فى الساعات الماضية وخروج الفريق الأبيض من البطولة العربية بعد الخسارة المفاجئة بالأمس أمام العهد البناني بهدف مقابل للاشيء .

نجل رئيس الزمالك استغل علاقته الطيبة بالـ«بروفيسور» وهاتفه 7 مرات متتالية إلا أن الأخير رفض الرد على إتصالات أمير الذى أعاد المحاولة مرات عديدة حتي تمكن من الوصول إليه لتقديم له عرضاً مغرياً للعودة لتدريب الأبيض.

الداهية البرتغالية، تعجب من عرض أمير فهو يعرف رأيه جيداً في صعوبة عودته إلى القاهرة لقيادة الزمالك فى ظل وجود والده الذي تسبب فى رحيله عن الفريق بسبب تجاوزاته المستمرة وقتها بحقه.

أمير حاول أن يستغل الحديث عن انجازات البرتغالى التى تتغنى بها الجماهير، بتحقيق ثنائية الدورى والكأس، وشعبيته المتزايدة لدى بإستمرار،  فى محاولة لإقناعة بالموافقة على العودة مرة أخرى إلى القاهرة. لكن محاولات أمير جميعها باءت بالفشل، بعد أن رفض البرتغالي فكرة العودة نهائياً إلى الزمالك فى ظل وجود مرتضي منصور لا سيما أن الزمالك استقر على رحيل المدير الفني اجستو ايناسيو في الفترة الحالية، بسبب خلافاته مع الإدارة، وحرب التصريحات التي اشتعلت الساعات الماضية بينه وبين رئيس الزمالك، فضلاً عن خروج الفريق من البطولة الإفريقية، وتزايد فرص خروجه من البطولة العربية.

أقرأ أيضا :

الزمالك يشكو « ايناسيو » للفيفا بسبب تركه معسكر الفريق

ماذا قدم فييرا للزمالك للمطالبة بعودته من جديد (فيديو)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق