مخطط تفتيت الدولة.. الإخوان يقتلوا الشهيد ويحتفلوا في جنازته

الخميس، 27 يوليو 2017 09:08 م
مخطط تفتيت الدولة.. الإخوان يقتلوا الشهيد ويحتفلوا في جنازته
محمد مرسى
مجدى حسيب

 
مابين مشهدين تبقى ذاكرة المصريين دائما محتفظة بقدر كبير من الأسى، ويبقى احتفال الرئيس المعزول محمد مرسى بذكرى أنتصارات أكتوبر 73، وسط أهلة وعشيرته يتقدمهم من تلوثت يدهم بدمائه، والفاعلين الأساسين في أغتياله، المشهد الذى أستنكره الكثير من المصريين، وأحد الأسباب التىعجلت بسقوط دولة الأخوان.

ولم تكن السيدة جيهان السادات زوجة الزعيم الراحل بمعزل عن تلك الصورة المؤلمة والتى أكدت من خلال تصريحات لها أن «الإرهابي حسين عباس هو من أطلق الرصاص على السادات، حيث كان قناص ماهر وأطلق الرصاص من داخل العربة خلال مشاركة الرئيس الأسبق فى احتفالات نصر أكتوبر»، وأضافت: «لم يهدأ لى بالا حتى تم تنفيذ حكم الإعدام فى قتلة الزعيم الراحل، وصحيح أننى لم أحضر لحظة الإعدام بنفسى إلا أن ظابط بالجيش المصرى جاءنى المنزل، وأكد لى أن الخمسة القتلة لقوا جزاءهم وتم إعدامهم وهنا هدأت نفسى».

وأكدت أنها لا يمكن على الإطلاق أن تلتقى بأى شخص من الجماعات الإسلامية لأى هدف مهما كانت الأسباب حتى بعد مرور عشرات السنين على وفاة زوجها.

ومن جانبها أكدت سكينة السادات شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات أن فترة حكم الأخوان من أسوء الفترات التى عشناها، وأنها لم تنس المشهد الذى يتقدم فيه عبود وطارق الزمر قتلة السادات، للإحتفال بذكرى أنتصاره، وأنها كطانت من أكثر المشاهد حزنا، مشدده على أن الرئيس السيسي هو الذي وحد الشعب.


اقرأ أيضا
وزير الاتصالات: مجتمعات صناعية بالمناطق التكنولوجية لاعتماد كافة الأجهزة الالكترونية داخل مصر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق