4 معلومات عن مباراة الأهلى و نصر حسين داى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017

الجمعة، 28 يوليو 2017 05:00 ص
4 معلومات عن مباراة الأهلى و نصر حسين داى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017
الاهلى
هيثم عويس

تقدم صوت الأمة 4 معلومات عن مباراة الاهلى ونصر حسين داى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017 على ملعب السلام الدولي، فى تمام التاسعة مساءاً بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولي بالبطولة العربية.

موعد مباراة الاهلى ونصرحسين داى الجزائرى

يقام موعد مباراة الاهلي والوحدة الاماراتي فى تمام التاسعة مساءاً بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولي بالبطولة العربية.

موقف الأهلي من الصعود

يدخل الأهلى اللقاء فى المركز الثانى للمجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوى مع نصر حسين داى وبنفس فارق الأهداف ، ولا بديل عن الفوز للقلعة الحمراء للمنافسة على الصعود كأفضل ثانى عن المجموعات الثلاث .

ومن المقرر أن يعود حسام البدرى المدير الفني للأهلى لقيادة الفريق فنيا فى تلك المباراة بعد انتهاء أسبوع الراحة الذي حصل عليه وسافر من خلاله إلى كندا لزيارة أسرته للإطمئنان عليه ، كما سيعود للتشكيلة أحمد الشيخ العائد من أجازة زواج عقب عودته لصفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته لمصر المقاصة .

القنوات الناقلة مباراة الاهلى ونصر حسين داى

 

تنقل قنوات أون سبورت مباراة الاهلى ونصر حسين داى

 

ترتيب مجموعة الاهلي فى البطولة العربية

 

يتصدر ترتيب المجموعة الأولى الفيصلى الأردنى برصيد 6 نقاط ، فيما يحل الأهلى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن نصر حسين داى الجزائرى صاحب المركز الثالث ، بينما ودع الوحدة الإماراتى البطولة بعد خسارته فى اللقاءين الماضيين .

 

أقرأ أيضا :

4 معلومات عن مباراة الاهلى والوحدة الاماراتى اليوم الثلاثاء 25 / 7 / 2017

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة