موعد مباراة الاهلى ونصر حسين داى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017

الجمعة، 28 يوليو 2017 02:00 ص
موعد مباراة الاهلى ونصر حسين داى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017
الاهلى
هيثم عويس

ينطلق موعد مباراة الاهلى ونصر حسين داى الجزائرى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017 ، على ملعب السلام الدولي، فى تمام التاسعة مساءاً بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولي بالبطولة العربية.

يدخل الأهلى اللقاء فى المركز الثانى للمجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوى مع نصر حسين داى وبنفس فارق الأهداف ، ولا بديل عن الفوز للقلعة الحمراء للمنافسة على الصعود كأفضل ثانى عن المجموعات الثلاث .

ومن المقرر أن يعود حسام البدرى المدير الفني للأهلى لقيادة الفريق فنيا فى تلك المباراة بعد انتهاء أسبوع الراحة الذي حصل عليه وسافر من خلاله إلى كندا لزيارة أسرته للإطمئنان عليه ، كما سيعود للتشكيلة أحمد الشيخ العائد من أجازة زواج عقب عودته لصفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته لمصر المقاصة .

ويعتمد الأهلي في تشكيلته على اللاعبين البدلاء حيث من المتوقع أن يخوض الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه الرباعى من اليمين للشمال باسم على ورامي ربيعة ومحمد نجيب وحسين السيد وفى الوسط الرباعى حسام غالى وعمرو السولية وكريم نيدفيد وجونيور أجاى وأحمد حمودى ووليد أزارو .

يذكر أن حسام البدرى قام بإراحة اللاعبين الأساسيين مثل شريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وسعد سمير على أن يعودوا لصفوف الفريق حال التأهل للدور قبل النهائى للبطولة .

فى المقابل يخوض حسين داى اللقاء بأعصاب هادئة ويطمح فى تحقيق المفاجأة بالفوز وخطف الثلاث نقاط لإحراج الأهلي أمام جماهيره وإخراجه من البطولة ، خاصة وأن الفريق لن يكون صيد سهلا فى ظل قوة المباريات بين الأندية والمنتخبات بين مصر والجزائر .

 


أقرأ أيضا :

موعد مباراة الاهلى والوحدة الاماراتى اليوم الثلاثاء 25 / 7 / 2017

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق