بث مباشر.. مشاهدة مباراة النفط العراقي والهلال السعودي في البطولة العربية

الخميس، 27 يوليو 2017 05:10 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة النفط العراقي والهلال السعودي في البطولة العربية
فريق الهلال السعودي
أميرة صالح

بث مباشر مشاهدة مباراة النفد العراقي و الهلال السعودي في السادسة من مساء اليوم الخميس ، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من البطولة العربية للأندية.

 

تختتم اليوم، الخميس، منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات فى البطولة العربية المقامة حالياً في مصر، والتى تستمر حتى السادس من أغسطس القادم، بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

يحتضن ملعب "برج العرب" فى السادسة مساء، المباراة التي تجمع بين فريقي الهلال السعودي ونفط الوسط العراقي، في مباراة يسعى خلالها الفريقان لتحقيق الفوز الأول في البطولة العربية.

 

تعادل الهلال السعودي الذي يشارك في البطولة العربية بالفريق الرديف مع المريخ السوداني بهدف لكل منهما، حيث تقدم الهلال في البداية عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة 26، ونجح بكري المدينة، في معادلة النتيجة للمريخ قبل نهاية المباراة بـ19 دقيقة، بينما خسر نفط الوسط العراقي أمام الترجي بهدف دون مقابل، في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً بعدما ألغى الحكم هدفاً صحيحاً للفريق العراقي بداعي التسلل.

 

ويسعى الهلال السعودي لتحقيق الفوز من تعزيز حظوظه فى التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، قبل المواجهة الصعبة التي تنتظره أمام الترجى التونسى في الجولة الثالثة والأخيرة، فيما يأمل نفط الوسط العراقي في مواصلة عروضه القوية رغم الهزيمة في المباراة الاولى وتحقيق الفوز للحفاظ على آماله في مواصلة المشوار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة