«تموين الإسكندرية»: ضبط 25 قضية متنوعة في 24 ساعة

الخميس، 27 يوليو 2017 07:17 م
«تموين الإسكندرية»: ضبط 25 قضية متنوعة في 24 ساعة
الإسكندرية - محمد صابر

نفذ ضباط مباحث تموين الإسكندرية، حملة مكبرة، لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقا للانضباط في القطاع التمويني وحفاظا على الصحة العامة وتنفيذا للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت جهود الحملة عن ضبط 25 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

وتم من خلال الحملة ضبط «س. ن. ا»، 40 عاما، صاحب فرش لبيع الخردوات، لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع في مجال الإتجار في الألعاب النارية ومحدثات الصوت مجهولة المصدر التي تم دخولها البلاد بطريقة غير مشروعة بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة، وتم ضبط 10000 صاروخ ناري ومحدث صوت أشكال وأحجام مختلفة أجنبي الصنع ومجهول المصدر، تحرر المحضر جنح قسم شرطة مينا البصل، وجاري العرض على النيابة.

كما ضبطت الحملة «ج. ع. ح»، 45 عاما، صاحب فرش لبيع السلع الغذائية، كائن بدائرة قسم اللبان، لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتم ضبط 130 كيلو من الجبن مجهولة المصدر، بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة اللبان، وجار العرض على النيابة.

كما تم سحب 8 عينات دقيق بلدي - قمح - ردة ناعمة، لتحليلها بمعامل وزارة التموين، وضبط 2 قضية بيع بأزيد من السعر الرسمي «غاز بوتاجاز، و6 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحال العامة، و7 قضايا عدم حمل شهادة صحية.


اقرأ أيضا:

«التنمية الصناعية»: مصانع جاهزة بالتراخيص في الإسكندرية وبورسعيد

وقفة احتجاجية لعمال شركة أبوقير للأسمدة لرفض العمل بنظام الـ8 ساعات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق