موعد مباريات اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017

الجمعة، 28 يوليو 2017 12:00 ص
موعد مباريات اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017
فريق الأهلى
محمد محمود

ينطلق مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017 التي تشهد العديد من المباريات على راسها مباراة الاهلي و نصر حسين داي .


البطولة العربية

الاهلي  x نصر حسين داي   21:00

 

يلتقى في التاسعة مساء اليوم فريق الأهلي ونصر حسين داى الجزائرى باستاد السلام الدولى فى الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى بالبطولة العربية .

 

يدخل الأهلى اللقاء فى المركز الثانى للمجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوى مع نصر حسين داى وبنفس فارق الأهداف ، ولا بديل عن الفوز للقلعة الحمراء للمنافسة على الصعود كأفضل ثانى عن المجموعات الثلاث .

 

ومن المقرر أن يعود حسام البدرى المدير الفني للأهلى لقيادة الفريق فنيا فى تلك المباراة بعد انتهاء أسبوع الراحة الذي حصل عليه وسافر من خلاله إلى كندا لزيارة أسرته للإطمئنان عليه ، كما سيعود للتشكيلة أحمد الشيخ العائد من أجازة زواج عقب عودته لصفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته لمصر المقاصة .

 

ويعتمد الأهلي في تشكيلته على اللاعبين البدلاء حيث من المتوقع أن يخوض الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه الرباعى من اليمين للشمال باسم على ورامي ربيعة ومحمد نجيب وحسين السيد وفى الوسط الرباعى حسام غالى وعمرو السولية وكريم نيدفيد وجونيور أجاى وأحمد حمودى ووليد أزارو .

 

يذكر أن حسام البدرى قام بإراحة اللاعبين الأساسيين مثل شريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وسعد سمير على أن يعودوا لصفوف الفريق حال التأهل للدور قبل النهائى للبطولة .

 

فى المقابل يخوض حسين داى اللقاء بأعصاب هادئة ويطمح فى تحقيق المفاجأة بالفوز وخطف الثلاث نقاط لإحراج الأهلي أمام جماهيره وإخراجه من البطولة ، خاصة وأن الفريق لن يكون صيد سهلا فى ظل قوة المباريات بين الأندية والمنتخبات بين مصر والجزائر .

 

الفيصلي  x الوحدة   18:00

 

يسعى فريق الفيصلى الاردنى لتحقيق "العلامة الكاملة"، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى دور المجموعات بالبطولة العربية المقامة حالياً في مصر، عندما يلتقى فى السادسة مساء اليوم، الجمعة، مع الوحدة الاماراتى بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة بالمجموعة الاولى التى تضم أيضاً ناديي الاهلى ونصر حسين داى الجزائري.

 

ويتصدر الفيصلى الاردنى "الحصان الأسود" للبطولة العربية، جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الاهلى ونصر حسين داى الجزائري، بينما يحتل الوحدة الاماراتى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط وتأكد خروجه من منافسات البطولة.

 

ويسعى الفيصلى لتوجيه إنذار جديد إلى منافسيه فى البطولة العربية بالوصول إلى النقطة التاسعة والتأكيد على أنه حضر إلى مصر من أجل الفوز باللقب وتحقيق حلم جماهيره بالحصول على الثلاثية بعد التتويج بثنائية الدوري والكأس في الاردن الموسم المنقضى.

 

ويحتاج الفيصلي للتعادل فقط أمام الوحدة في مباراة اليوم، لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائى في مقعد الصدارة، حيث تقضي لوائح البطولة باللجوء لفارق الأهداف حال تساوي فريقين في النقاط، ثم الاحتكام لقاعدة الأكثر تهديفا، وهو ما يجعل الفيصلي الأقرب للتأهل، حيث يحتاج للتعادل فقط للصعود، كما أنه في حال الخسارة قد يصعد إذا تعادل الأهلي ونصر حسين داي.

 

وقال نيبويشا يوفوفيتش، المدير الفنى لفريق الفيصلى الأردنى في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "الآن الكل يعلم أننا جئنا لتحقيق لقب البطولة العربية، هدفنا الآن هو تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول رغم ضيق الوقت بين المباريات"، موجهًا الشكر لجميع الجماهير لدعمهم الفريق فى أول مباراتين.

 

فى المقابل يبحث فريق الوحدة الاماراتى عن تحقيق فوز معنوي بعد الخروج المبكر من منافسات البطولة، وسط غياب لاعبه حمدان الكمالي بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الاهلى الماضية والتى انتهت بفوز المارد الاحمر بهدفين دون مقابل.


الكأس الدولية للأبطال

 

هال سيتيx  أياكس   19:00

يلتقي اليوم هال سيتي الانجليزي مع نظيرة أياكس أمستردام الهولندي خلال مواجهة ودية تجمع بين الفريقين في السابعة مساء، بالكأس الدولية للأبطال والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 ويذكر أن المشاركة في المسابقة هي في حد ذاتها تحضير للموسم الكروي الجديد، فنرى دائمًا تغيير المدربين لخططهم باستمرار مع إعطاء فرصة لأكبر عدد ممكن من لاعبيهم وذلك للوقوف عند مجموعة من الخلاصات والاستنتاجات.

 

بروسيا دورتموندx  إسبانيول  19:30

 

يلتقي اليوم الجمعة بروسيا دورتموند الألماني إسبانيول الأسباني خلال مواجهة ودية تجمع بين الفريقين في السابعة والنصف مساء، بالكأس الدولية للأبطال والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويرى المدير الفني لإسبانيول، كيكي سانشيز فلوريس، أن هذا اللقاء يمثل اختباراً لمستوى لاعبي الفريق قبل الدخول فى مباراة الليجا بالموسم المقبل.

ومن المعروف أن دورتموند أنهى الموسم الماضي ثالثًا في الدوري الألماني، ولكنه ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد موناكو الفرنسي.

وكان إسبانيول قد خاض وديتين خلال التحضير للموسم الكروي الجديد أمام برسيجا جاكرتا وأولوت.

 

إقرأ أيضاً:

«فيفا» يغرم الاتحاد القطري 50 ألف فرانك سويسري

استقبال حافل لـ «عمر جمال» من جماهير الدراويش (صور)

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة