البطولة العربية .. الترجي يقسو على المريخ السوداني بهدفين (فيديو)

الخميس، 27 يوليو 2017 11:14 م
البطولة العربية .. الترجي يقسو على المريخ السوداني بهدفين (فيديو)
الترجي التونسي
محمد محمود

حقق الترجي التونسي فوزاً محققاً علي المريخ السوداني بهدفين نظيفين فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب ضمن الجولة الثانية من عمر مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية ، التي تستضيفها مصر من 22 يوليو و حتي 6 أغسطس.

سجل هدفين الترجي أنيس البدري في الدقيقة 20 ، 68.

وجاء تشكيل الترجي للمباراة كالتالي: بن شريفية ،المباركي، الذوادي، المشاني، شمام ، كوليبالي، الفرجاني ، سعد، بالصغير، البدري ، الخنيسي.

 

فيما جاء تشكيل المريخ كالتالي: عصام الدين شميلة ، امير سليمان، كونلي،سيرجي باسكال،السماني الصاوي،مارسيال ،تالا نمبوت،خالد طه،محمد يوسف،بكري المدينة، محمد الأمين.

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين ، حيث هدد اللاعبين كل من مرمى الفرق الأخر ، حتى تمكن الترجى من تسجيل الهدف فى الدقيقة 20 عن طريق انيس البدرى ليسيطر بعدها على مجريات المباراة .

 

شهدت المباراة اشتباكات بالايد فى الدقيقة 25 بين لاعبي الفريقين ، مما أجبر حكم المباراة على اشهار البطاقة الصفراء فى وجه انيس البدرى ، و بكر عبد القادر لاعب المريخ.

 و فى الدقيقة 27 حصل بكر عبد القادر على البطاقة الصفراء الثانية ، و التى تحولت الى حمراء ليطرد خارج الملعب.

أشار الحكم الرابع بـ7 دقائق وقت بدل من الضائع،ولكن لم تأتي جديد بين الفرقين.

 

الشوط الثاني

سيطر الترجي على مجريات الأمور في الشوط الثاني ، و استطاع انيس البدري تسجيل الهدف الثاني له و للترجي ، فى الدقيقة 68 بعد انفراده بحارس مرمى المريخ.

و أشار ابراهيم نور الدين حكم المباراة بثلاث دقائق وقت بدل من ضائع ولككن لم يستطيع المريخ تغيير النتيجة.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بينما يمتلك المريخ السودانى نقطة واحدة متساوياً مع الهلال السعودي.

 

إقرأ ايضاً:

شاهد.. ميسي في «البلكونة» بتي شيرت برشلونة

صليبى جديد فى سموحة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق