جامعة قناة السويس تحتفل بتخريج الدفعة 27 بكلية الطب البيطري

الخميس، 27 يوليو 2017 11:39 م
جامعة قناة السويس تحتفل بتخريج الدفعة 27 بكلية الطب البيطري
جانب من الحفل
الإسماعيلية – جمال حراجى

نظمت وحده الخريجين بكلية الطب البيطري جامعة قناة السويس، مساء اليوم الخميس، حفل تخريج الدفعة 27 لكليه الطب البيطري، وملتقى التوظيف للكلية، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف عام الدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور إبراهيم فارس، عميد كلية الطب البيطري، وبحضور وكلاء الكلية للدكتور إبراهيم حسين، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علي معوض، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة داليا منصور، وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

وأكد الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تحرص على تخريج طالب متميز، قادر على مواكبة احتياجات سوق العمل وحاصل على برنامج تدريبي متميز خلال فترة الدراسة يؤهله للعمل في الشركات الكبرى سواء المحلية أوالدولية.

وأشار الدكتور إبراهيم فارس، عميد كليه الطب البيطري، إلى أن الجامعة تحظى بإدارة رشيدة بقيادة الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، والنواب، والشكر لوحدة الخريجين، التي تبذل جهدا كبيرا للتواصل مع الطلاب، مؤكدا أن الحفل يمثل ثمرة كفاح طويل، استمر خمس سنوات من الآباء والأمهات.

وقال عميد الطب البيطري، أن الطلاب شركاء في مسيرة الكلية نحو الاعتماد، حتى تم الحصول عليها، مشيرا إلى أن الجامعة احتفلت بالحصول على الأيزو، وتسعى إلى الاحتفال بالجامعة الذكية.

 
 


واقرأ ايضا :
 

مكتب تنسيق جامعة قناة السويس يستقبل 1200 طالبا وطالبة حتى اليوم الرابع

محافظ الإسماعيلية: جامعة القناه شريك أساسي في التنمية ويفتخر بها الجميع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق