مدير أمن سوهاج يعلن تأمين تنفيذ 39 حالة تعدى على الأراضى الزراعية

الجمعة، 28 يوليو 2017 11:47 ص
مدير أمن سوهاج يعلن تأمين تنفيذ 39 حالة تعدى على الأراضى الزراعية
مصطفى مقبل
سوهاج- محمود مقبول

قال اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، أن القوات تمكنت من تأمين تنفيذ 39 حكمًا وقرارًا إداريًا تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بقسم ثان سوهاج وطما والمراغة.

وأشار مدير الأمن أنه تم تأمين تنفيذ عدد " 15 " قرار صادر من الوحدة المحلية لحي شرق ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2607 إداري القسم لسنة 2017 وذلك بدائرة قسم ثان سوهاج .

وتم تأمين تنفيذ  12 " حالة تعدي علي أراضي زراعية ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3095 إداري المركز لسنة 2017 ،وتأمين تنفيذ عدد "12 " قرار تعدي علي أملاك الدولة ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 3039 إداري المركز لسنة 2017 وذلك بمركز المراغة.

وأوضح مدير أمن سوهاج أن عملية التأمين تأتى فـي إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظاً علي هيبة الدولة وتأكيداً لسيادة القانون ،وبإشراف اللواءات مساعد المدير لقطاع الشمال والشرطة المتخصصة وأن هناك خطة تم وضعها بالتنسيق مع المحليات بمحافظة سوهاج من أجل القضاء تماما على كافة التعديات الموجودة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والرى والصرف وحرم النيل وأننا لن نترك أي مكان به تعدى إلا ونقوم بعمليات الإزالة له حفاظا على الرقعة الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

اقرأ أيضا..

إصابة 14 فى تصادم أمام قرية الواحة برأس سدر

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق