هل تشهد الأيام المقبلة تسريب المزيد من صور «تميم العريان»؟

السبت، 29 يوليو 2017 12:00 ص
هل تشهد الأيام المقبلة تسريب المزيد من صور «تميم العريان»؟
تميم
عنتر عبداللطيف

هل تشهد الأيام المقبلة تسريب المزيد من صور «تميم » الفاضحة ؟.. سؤال يبدو منطقا في ظل انتشار صورة تميم بن حمد أمس الأول على مواقع التواصل الإجتماعى وتدشين الآلاف لهاشتاج « تميم العريان ».

34078-24aa9952-df73-4592-a11b-b552d737bb22

 

صورة تميم الفاضحة فسرها البعض، بأنها محاولة من «تميم» لالتقاط سلفي لنفسه.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل نشرت الأميرة نوف بنت أحمد آل ثاني أحد أعضاء الأسرة الحاكمة بقطر على حسابها الرسمى بموقع التغريدات الصغيرة «تويتر»، تغريدة قائلة: «قام أمير قطر بتطليق زوجته نورة هذال الدوسري بعد أن ثبت تورطها وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية لأمير قطر، وهي الآن في العناية المركزة».

كما نشرت تغريدة أخرى قالت فيها: «أودعت نورة بنت هذال الدوسري زوجة تميم وأم ابنيه محمد وجوعان المستشفى بعد تعرضها لعيار ناري وتم التكتم على الخبر وسبب الاعتداء على نورة زوجة تميم هو إرسالها صورة  تميم العريان لشقيقتها والتي تم تهكير جهازها وتسريب الصور».

ما أكدته الأميرة نوف من تهكير شقيقة زوجة تميم يعنى أن من قام بذلك لديه المزيد من صور تميم الفاضحة التى ربما يجرى تسريبها خلال الأيام المقبلة .

212106-تميم-على-غلاف-مجلة-playboy
 

المثير للدهشة أن رواد مواقع التواصل الإجتماعى تداولوا صورة تميم وهو عاري على غلاف مجلة playboy الأمريكية الشهيرة، المتخصصة في الجنس.

اقرأ ايضا 

تميم ملط.. صورة مسربة لـ«تميم» تثير جدل وسائل التواصل الاجتماعي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة