بث مباشر..مشاهدة مباراة الفيصلى الاردنى والوحدة الاماراتى

الجمعة، 28 يوليو 2017 04:45 م
بث مباشر..مشاهدة مباراة الفيصلى الاردنى والوحدة الاماراتى
الفيصلى الاردنى - أرشيفية
عمر مراد

ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلى الاردنى والوحدة الاماراتى فى البطولة العربية اليوم، الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات المقامة حالياً في مصر، والتى تستمر حتى السادس من أغسطس القادم.

يسعى فريق الفيصلى الاردنى لتحقيق "العلامة الكاملة"، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى دور المجموعات بالبطولة العربية المقامة حالياً في مصر، عندما يلتقى فى السادسة مساء اليوم، الجمعة، مع الوحدة الاماراتى بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة بالمجموعة الاولى التى تضم أيضاً ناديي الاهلى ونصر حسين داى الجزائري.

ويتصدر الفيصلى الاردنى "الحصان الأسود" للبطولة العربية، جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الاهلى ونصر حسين داى الجزائري، بينما يحتل الوحدة الاماراتى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط وتأكد خروجه من منافسات البطولة.

ويسعى الفيصلى لتوجيه إنذار جديد إلى منافسيه فى البطولة العربية بالوصول إلى النقطة التاسعة والتأكيد على أنه حضر إلى مصر من أجل الفوز باللقب وتحقيق حلم جماهيره بالحصول على الثلاثية بعد التتويج بثنائية الدوري والكأس في الاردن الموسم المنقضى.

ويحتاج الفيصلي للتعادل فقط أمام الوحدة في مباراة اليوم، لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائى في مقعد الصدارة، حيث تقضي لوائح البطولة باللجوء لفارق الأهداف حال تساوي فريقين في النقاط، ثم الاحتكام لقاعدة الأكثر تهديفا، وهو ما يجعل الفيصلي الأقرب للتأهل، حيث يحتاج للتعادل فقط للصعود، كما أنه في حال الخسارة قد يصعد إذا تعادل الأهلي ونصر حسين داي.

وقال نيبويشا يوفوفيتش، المدير الفنى لفريق الفيصلى الأردنى في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "الآن الكل يعلم أننا جئنا لتحقيق لقب البطولة العربية، هدفنا الآن هو تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول رغم ضيق الوقت بين المباريات"، موجهًا الشكر لجميع الجماهير لدعمهم الفريق فى أول مباراتين.

فى المقابل يبحث فريق الوحدة الاماراتى عن تحقيق فوز معنوي بعد الخروج المبكر من منافسات البطولة، وسط غياب لاعبه حمدان الكمالي بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الاهلى الماضية والتى انتهت بفوز المارد الاحمر بهدفين دون مقابل.

الاخبار المتعلقة 

البطولة العربية.. الفيصلي يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام الوحدة

موعد مباريات البطولة العربية اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق