نائب: الوفد الروسي تأكد من إجراءات تأمين مطار القاهرة

الجمعة، 28 يوليو 2017 05:44 م
نائب: الوفد الروسي تأكد من إجراءات تأمين مطار القاهرة
الدكتور أيمن أبو العلا
إسراء سرحان

قال الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن زيارة الوفد الأمني الروسي لمتابعة إجراءات التأمين بمطار القاهرة خلال اليومين الماضيين التي انتهت اليوم الجمعة بادرة طيبة لاستئناف رحلات الطيران والسياحة الروسية، لافتا إلى أن الوفد اطمأن هذه المرة من سلامة الإجراءات وقوة التأمين بمطار القاهرة.

 واقترح أبو العلا في بيان له اليوم الجمعة، إطلاق حملة إعلانية كبرى في كل دول العالم لزيادة أعداد السائحين بمصر بالإضافة إلى عمل مهرجانات أو احتفالات بصفة دورية فى مدن مصرية مختلفة، تبدأ بشرم الشيخ والغردقة والاسكندرية ومطروح وعدد من المدن الأخرى، بحيث يتم عمل مهرجانات واحتفالات وماراثون لجذب السياح الأجانب مثلما يحدث في فرنسا وإسبانيا.

 أضاف أبو العلا أنه بالرغم من الإرهاب والتطرف الذى يغزو العالم كله وليس في منطقتنا العربية فحسب، إلا أنه بفضل الله فإن مصر تتمتع بالأمن والأمان وكل دول العالم تشهد بذلك، رغم المحاولات الخسيسة التي حاول من خلالها الإرهاب والتطرف أن يؤثر على مكانة وسمعة مصر العالمية.

 وتابع: الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يألوا جهدا في هذا الصدد، ومنذ يومين أصدر قرارا بتشكيل المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، وحقيقة الأمر أن مصر ستمضي في طريقها نحو بناء دولة حديثة رغم أنف الجماعات المتطرفة.

 جدير بالذكر، أن الوفد الأمني الروسي رفيع المستوى اختتم اليوم الجمعة زيارته الهامة لمصر، التي استمرت يومين، للتفتيش على إجراءات الأمن بمطار القاهرة الدولى، ومتابعة تأمين الركاب والبضائع والطائرات استعدادا لاستئناف رحلات الطيران والسياحة الروسية، المتوقفة منذ سقوط الطائرة الروسية فى 31 أكتوبر 2015 بسيناء.

اقرأ ايضًا:

أيمن أبو العلا: الوفد الروسي تأكد من إجراءات تأمين مطار القاهرة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق