البطولة العربية.. الزمالك الخاسر الأكبر من الخروج بالدور الأول (فيديو)

السبت، 29 يوليو 2017 02:24 م
البطولة العربية.. الزمالك الخاسر الأكبر من الخروج بالدور الأول (فيديو)
الزمالك
وليد لطفي

استقر مجلس الزمالك برئاسة مرتضي منصورعلى رحيل البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى  للأبيض من منصبه  بالتراضي عقب خسارته في مباراة العهد اللبنانى، وأيضا علي خلفية تصريحات البرتغالي  المسيئة لمجلس الأبيض ومهاجمته مرتضى منصور .

وقد تلقي نادي الزمالك الهزيمة الأولي له أمام العهد اللبناني في المباراة التي جمعتهم أول امس الأربعاء علي ملعب الأسكندرية  ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات البطولة العربية .

وبهذه الهزيمة تأكد وداع الفارس الأبيض للبطولة العربية ،حيث  تعادل في المباراة الأولي امام الفتح  الرباطي المغربي بنتيجة 2/2 ،واحتل  الأبيض المركز الثالث  في المجموعة الثانية بنقطة وحيدة .

«صوت الأمة» تستعرض أسباب خسارة الزمالك في البطولة العربية

لغز البرتغالي اوجوستو ايناسيو المدير الفني للقلعة البيضاء في البقاء واستمرار مشواره في البطولة العربية ، رغم الخروج المهين من بطولة دوري أبطال أفريقيا بما يعني ابتعاد الأبيض عن المشاركة في البطولة القادمة من دوري الأبطال ، واحتلال المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز وعناد المجلس الأبيض واتخاذ قرار خاطئ ببقاء المدرب البرتغالي .

تأخر مجلس الأبيض فى إقالة البرتغالي اوجوستو ايناسيو من القيادة الفنية للفريق قبل البطولة العربية والإكتفاء بتغيير الجهاز المعاون محاولة منهم لتطفيش البرتغالي للهروب من دفع الشرط الجزائي والمقدر بثلاثة شهور مقدم  من الراتب الشهري ،ولكن اتفق الطرفان علي فسخ التعاقد بالتراضي عقب جلسة مع إدارة الأبيض في حضور مندوبي السفارة البرتغالية بعد التحقيق مع المدرب البرتغالي بخصوص التصريحات الأخيرة  .

ودفع مجلس ادارة الأبيض شهر ونص بدلا من ثلاثة شهور، وحصل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي علي مليون و140 ألف جنيه بدلا من الشرط الجزائي بالكامل والمقدر بمبلغ 2 مليون و280 الف جنيه.

وأضاع تشتت مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور الفوز بجائزة البطولة العربية والمقدرة بمبلغ 45 مليون جنيه  ، عقب فشلهم في اتخاذ القرار الناسب برحيل البرتغالي ايناسيو بعد  الأداء الهزيل والخروج المهين من منافسات البطولة العربية المقامة حاليا في القاهرة والأسكندرية والتي انطلقت من 22 يوليو الجاري وحتي 6 أغسطس المقبل .

غيابات الصفقات الجديدة التي ابرمها مجلس ادارة القلعة البيضاء عن صفوف الفريق المشارك في البطولة العربية  حيث يشارك الزمالك ب20 لاعبا منذ انطلاق البطولة ،مما أثر علي مستوي الأبيض في الزمالك ،وعدم تحديد اللاعبين المستغني عنهم حتي الأن ،وذلك يرجع لعدم الثقة في البرتغالي ايناسيو من البداية والعشوائية الموجودة في ادارة الفريق .

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة