إيناسيو :واجهت مرتضي منصور بكل شجاعة..وهو سبب تراجع الزمالك

الجمعة، 28 يوليو 2017 06:33 م
إيناسيو :واجهت مرتضي منصور بكل شجاعة..وهو سبب تراجع الزمالك
ايناسيو ومرتضى منصور
وليد لطفي

خرج  البرتغالي اوجوستو ايناسيو  المدير الفني السابق للقلعة البيضاء عن صمته مؤكدا ان مرتضي منصور رئيس النادي هو سبب أزمة الفريق الحالية .

وأكد البرتغالي  في اول حوار له مع صحيفة أوجوجو البرتغالية عقب رحيله عن الزمالك قائلا: "كنت شجاعا وواجهت مرتضى منصور وهو لم يعتد على ذلك،و لم أوجه أي إهانة إلى رئيس الزمالك، لقد قالوا بعض الأشياء نقلا عني وأنا لم أقل ذلك على الإطلاق، .

وأضاف البرتغالي واجهت مرتضي  وأخبرته بالأشياء الحقيقة التي ذكرتها ونفيت الأشياء غير الحقيقة ".

وأوضح ايناسيو، بان الظروف لم تساعدنا في الإستمرار في دوري ابطال افريقيا والخروج   كان كارثة كبيرة لفريق بحجم نادي الزمالك  "

واستعجب ايناسيو من سياسة الإدارة قائلا: ما يحدث في الزمالك غير طبيعي بكل تأكيد،فقد قام  الأبيض علي مدار سنتين ونصف فقط بتغيير 18 مدربا، مشيراً انه في أخر 4 أشهر فقط تم تغيير الطاقم الطبي والإداري للفريق، 3 مرات.

وتحدث  إيناسيو عن تقيم تجربته مع الزمالك  قائلا: " انا لست املك عصاً سحرية  لكي افوز بلقب الدوري ،فقد توليت المسؤلية الفنية وكان الفريق متأخر عن الأهلي المتصدر بفارق 18 نقطة ، فكيف يطلبون مني القتال لتحقيق لقب الدوري".

واستكمل "رئيس النادي هو سبب خسارة الفريق وصافة الدوري لصالح الفريق المنافس " مصر المقاصة"،عقب طلب عدم خوض المباراة ، ومن هنا خسرنا المباراة وخسرنا نقاط من رصيدنا ، ولوكنا  لعبنا ضدهم ونجحنا في الانتصار، لأنهينا الدوري في المركز الثاني ".

ويذكر بان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك منع الجهاز الفني واللاعبين من التوجه لملعب بتروسبورت لمواجهة مصر للمقاصة في مباراة  الدور الأول الدوري الموسم المنقضي في مشهد وصفته الصحف الأجنبية بالرجوع لعصور الظلام  .

لجنة المسابقات قررت حسب نقاط المباراة لصالح المقاصة مع خصم 3 نقاط أيضا من رصيد الزمالك.

وأنهى المقاصة الدوري في المركز الثاني برصيد 74 نقطة في مقابل الزمالك جمع 66 نقطة في المركز الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق