صيادلة المنوفية تطلق مبادرة «جميلة يا بلدي» بالتعاون مع مجلس مدينة السادات

الجمعة، 28 يوليو 2017 07:59 م
صيادلة المنوفية تطلق مبادرة «جميلة يا بلدي» بالتعاون مع مجلس مدينة السادات
نقابة الصيادلة
المنوفية - محمود شاكر

قال الدكتور محمود قصد المتحدث الاعلامي لنقابة صيادلة المنوفيه ورئيس لجنة الشباب انه تم التواصل اليوم مع المهندس محمد عاشور رئيس جهاز تنمية مدينة السادات من اجل تدشين مبادرة، جميله يابلدى، وانطلاق أولى فاعلياتها بزيارة ميدانيه لمدينة السادات وأبراز معالمها الجميله ومشروعاتها القوميه للوفود الزائره من صيادلة المراكز المختلفه بالمنوفيه بالتعاون مع مجلس امناء مدينة السادات.

وأضاف قصد في بيان له اليوم، أنه تم استقبال المهندس محمد عاشور للمبادره بالترحيب علي ان تتم اولى الزيارات بعد مخاطبة الهيئه بدء من الاسبوع بعد القادم.

وأعرب قصد بدعم هذا النوع من الفاعليات الهادفه لدعم إنتماء الشباب لوطنهم والوقوف علي كافة الانجازات والمشاريع القوميه التى تتم بتوجيهات فخامة رئيس الجمهوريه ،عبد الفتاح السيسي.

وأكد قصد أن المبادرة ستستهدف جميع المدن الجديده بمختلف محافظات الجمهوريه ضمن فاعليات لجنة الشباب وتعظيم المشاريع القوميه التى تنشأ علي ارض مصر ، وابراز تلك الجهود لشباب صيادلة المنوفيه من اجل فتح افاق جديده من المعرفه والعمل بالمدن الجديده ضمن برامج زيارات متميزه تتخلل تلك الزيارات.

يذكر أنه تم عرض طلب لجنة الشباب بالنقابه علي المهندس محمد عاشور لقيامه كمنسق عام للمبادرة تحت رعاية وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه الجديده الدكتور مصطفى مدبولي على أن يتم التنسيق مع شركات الادويه الوطنيه في استثمار تلك الزيارات في دعم المشاركة المجتمعيه والتبرع  بعينات مجانيه من أصناف ادويتها للمستشفيات العامه بتلك المدن والاسهام من خلال المبادره في سد الاحتياج الدوائي بالمدن الجديدة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق