اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017

الجمعة، 28 يوليو 2017 09:04 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017
ايناسيو
وليد لطفي

شهدت اخبار نادي  الزمالك اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017 العديد من الأحداث الهامة جاء فى مقدمتها، الزمالك يعلن عن خليفة ايناسيو خلال 48 ساعة.

 

الزمالك يعلن عن خليفة ايناسيو خلال 48 ساعه

اكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيتم الإعلان عن اسم مدير فنى جديد لتولى القيادة الفنية للفريق الكروى الأول خلفاً للبرتغالى أوجستو إيناسيو، خلال 48 ساعة.

البطوله العربية .. باولو يغيب عن الزمالك فى مواجة النصر السعودى

 

كشف الجهاز الطبى للزمالك، صعوبة لحاق حسام باولو مهاجم الفريق، بمواجهة النصر السعودى، المقرر لها غداً السبت، فى ختام دور المجموعات من منافسات البطولة العربية للأندية.

 

 

الزمالك يحصل على خدمات عبدالله جمعه 5 مواسم

 

 

حصل نادى الزمالك على توقيع عبد الله جمعة لاعب إنبى المعار للمصرى البورسعيدى، لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل، تمهيداً لضمه بشكل رسمى بعد مخاطبة ناديه.

 

صالح جمعة يهنئ أخيه بعد انتقاله للزمالك

هنأ صالح جمعة صانع العاب فريق الاهلى شقيقة الاصغر عبدالله جمعة بعد توقيعة لنادى الزمالك ودخول مسئولى الابيض مع نادى انبى لانهاء الصفقة والاعلان الرسمى عن الصفقة.

 

مايوكا تحت الاختبار فى برج العرب

 

استدعى الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة طارق يحيي، الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق للتواجد فى معسكر الفريق بالإسكندرية، بعد تنفيذه برنامجا بدنيا قويا فى صالة الجيمانزيوم بالنادى على مدار الأيام الأخيرة.

 

البطولة العربية..طارق يحيي: الفوز علي النصر السعودي لمصالحة جماهير الأبيض

 

 

أكد طارق يحيى القائم بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك  خلفا لرحيل البرتغالي إيناسيو، على صعوبة الفترة الحالية على نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي قبل  مباراة الفريق امام نظيره النصر السعودي غدا السبت.

 

لماذا رفض «ميشو» تدريب الزمالك ؟

تردد اسم الصربي ميلوتين سريدوفيتش المدير الفني لمنتخب أوغندا الذي أعلن الرحيل عن منصبه مؤخرا، من أجل تولي تدريب الزمالك خلفا للبرتغالي أوجوستو إيناسيو.

حازم امام يرد غاضباً على رئيس الزمالك : فريق الكرة فى حاجه غلط !

عبر حازم إمام عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، عن غضبه الشديد من تدهور أحوال فريق كرة القدم بنادى الزمالك بعد خروجه من دورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا.

حسام باولو : اعتذر لجماهير الزمالك ولم أقصد الإهانة (فيديو)

اعتذر حسام باولو، مهاجم نادى الزمالك، عما بدر منه من إشارات غير لائقة وبصق على جماهير القلعة البيضاء عقب الخسارة من العهد اللبنانى فى البطولة العربية.

إيناسيو :واجهت مرتضي منصور بكل شجاعة..وهو سبب تراجع الزمالك

 

خرج  البرتغالي اوجوستو ايناسيو  المدير الفني السابق للقلعة البيضاء عن صمته مؤكدا ان مرتضي منصور رئيس النادي هو سبب أزمة الفريق الحالية .

البوسنى «جمال حجى» مرشح لقيادة الزمالك

عرض بعض الوكلاء على رئيس نادى الزمالك  مرتضى منصور بعض السير الذاتية لبعض المدربين الاجانب والتى من بينهم البوسني جمال حاجي بعد فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالى ايناسيو بالتراضى وحصول المدرب على مرتب شهر ونصف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق