اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017

الجمعة، 28 يوليو 2017 11:15 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة  28 / 7 / 2017
عمرو بركات
وليد لطفي

شهدت اخبار  النادي  الاهلي اليوم الجمعة  28 / 7 / 2017العديد من الأحداث الهامة جاء فى مقدمتها، عبد الله السعيد يتلقى عرض من شيفيلد يونايتد الإنجليزى.

 

البطولة العربية.. الأهلي يتأهل للمربع الذهبي بالفوز على حسين داي 2 / 1 (فيديو)

حقق الأهلي فوزاً غالياً على نصر حسين داي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة علي استاد السلام ضمن الجولة الثالثة والختامية من مباريات المجموعة الاولي بالبطولة العربية ، التي تحتضنها مصر من 22 يوليو وحتي 6 أغسطس.

 

عبد الله السعيد يتلقى عرض من شيفيلد يونايتد الإنجليزى

تلقى عبد الله السعيد لاعب الأهلى عرضًا من نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى تمهيدًا للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وشهدت الفترة الماضية اتصالات ودية بين وكيل لاعبين سعودى وبين اللاعب الدولى لبحث مسألة الانتقال للدورى الإنجليزى.

 

4 معلومات عن مباراة الأهلى و نصر حسين داى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017

 

تقدم صوت الأمة 4 معلومات عن مباراة الاهلى ونصر حسين داى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017 على ملعب السلام الدولي، فى تمام التاسعة مساءاً بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولي بالبطولة العربية.

 

 

بسبب الأهلى و«الفيفا» الجبلاية يفتح القيد للأندية 1 أغسطس إجباريا

وضع «نظام السيستم» اتحاد الكرة فى مأزق يدفعه لفتح باب القيد لجميع أندية الدورى الممتاز فى الأول من أغسطس المقبل خاصة أن اتحاد الكرة مجبر على فتح باب القيد قبل 5 أغسطس.

 

صالح جمعة يهنئ أخيه بعد انتقاله للزمالك

 

 

هنأ صالح جمعة صانع العاب فريق الاهلى شقيقة الاصغر عبدالله جمعة بعد توقيعة لنادى الزمالك ودخول مسئولى الابيض مع نادى انبى لانهاء الصفقة والاعلان الرسمى عن الصفقة.

 

الأهلى يحسم مصير مؤمن وجمال خلال 24 ساعة

 

يحسم الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى مصير الثنائى عمرو جمال ومؤمن زكريا بخصوص رحيل الأول لبيدفيست الجنوب أفريقي والثانى للفيصلى السعودى على سبيل الإعارة فى الموسم المقبل.

 

الأهلى يكرم الأمهات المثاليات

 

كرم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، الأمهات المثاليات لعام 2017 يوم الاثنين المقبل، في تقليد اعتاد عليه النادي في السنوات السابقة.

 

صورة ..الأهلى يفرض نفسه فى التشكيل المثالى للبطولة العربية

 

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية بالقاهرة عن التشكيل المثالي للجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة التي تقام في مصر. وضم التشكيل 3 لاعبين الأهلي بوجود حسام غالي ورامي ربيعة بالإضافة إلى أحمد حمودي وهو الثلاثي الذي تألق أمام الوحدة الإماراتي. وضم التشكيل:

هشام يطمع فى رقم قميص زميله فى الأهلى

 

يُفضّل هشام محمد لاعب وسط الأهلي الجديد ارتداء القميص رقم "4" مع القلعة الحمراء، والذى يرتديه حالياً زميله بالفريق أحمد حمودى.

 

غزال الأهلي يطلب الإذن بالرحيل

طلب عمرو جمال خلال جلسته مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، اليوم"الجمعة"، داخل معسكر مباراة حسين داى الجزائرى، الرحيل عن القلعة الحمراء والإعارة لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى الذى طلب التعاقد معه فى الصيف الجارى.

 

وليد سليمان يغيب عن الأهلي لأسباب خاصه

غاب وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة نصر حسين داى الجزائرى، والمقرر لها فى التاسعة مساء اليوم بملعب السلام فى الجولة الثالثة للبطولة العربية، بسبب ظروف خاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق