رقصة سعد سمير الأبرز.. الأغاني الشعبية سلاح نجوم الكرة الجماهير (فيديو)

السبت، 29 يوليو 2017 12:00 م
رقصة سعد سمير الأبرز.. الأغاني الشعبية سلاح نجوم الكرة الجماهير (فيديو)
سعد سمير
محمد ربيع

انتشرت فى الفترات الماضية، ظاهرة نشر لاعبو الكرة فيديوهات لهم اثناء الغناء او الرقص علي نغمات الأغانى الشعبية، وهو ما لاقى اعجاب الكثير من الجماهير، خاصة ان نجوم الكرة يستغلون الأغانى الشعبية فى اظهار مهارات اخرى خارج الملعب، وفي مقدمتها الدعابة والمرح.


حسين الشحات

استغل حسين الشحات صانع ألعاب المقاصة أمسيات شهر رمضان الكريم فى قضاء وقت ممتع مع أخوته وأصدقائه من خارج الوسط الكروى على أنغام الأغانى الشعبية مثل "مهرجان مبركبش الا توكتوك" وأغانى فيلم شمس الزناتى وذلك من خلال فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

نجوم الزمالك فى غرفة الملابس

اذاعت قناة الحياة عام 2014، مقطع فيديو للاعبي الزمالك في غرفة خلع الملابس وهم يرقصون على اغانى شعبي، ويظهر في الفيديو احمد جعفر ومؤمن زكريا قبل انتقاله للاهلى، وعبد الواحد السيد قبل رحيله عن الزمالك.

 

كما انتشر مقطع فيديو للاعبي الزمالك في احد المعسكرات يرقصون على اغنية " فرتكة فرتكة " احتفالا بحصول الفريق علي لقب الدورى موسم 2015 ، وهم اسلام جمال وباسم مرسى واحمد دويدار ومحمد ابو جبل واحمد توفيق.

 

لاعبو الاهلى يحتفلون بالسوبر

احتفل لاعبو الاهلى بالسوبر الافريقي، بالرقص بطريقة المهرجانات داخل ارض الملعب وهم حسام عاشور وسعد سمير ورامي ربيعة وعم حارث عامل غرف الملابس.

 

إسلام جمال

انتشر مقطع فيديو منذ فترة طويلة لإسلام جمال مدافع الزمالك مع بعض أصدقاءه وهو يغني أغنية " مفيش صاحب" ، وهو الامر الذي اثار ضجة كبرى وقتها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق